قضية لاعبة سان جيرمان "حمراوي" تأخذ منعطفا جديدا والشرطة تستجوب "إريك أبيدال" - El botola - البطولة

قضية لاعبة سان جيرمان "حمراوي" تأخذ منعطفا جديدا والشرطة تستجوب "إريك أبيدال"

هاجر باخكيك (البطولة)
16 نونبر 2021على الساعة16:08

كشفت صحيفة "لوموند" الفرنسية، يومه الثلاثاء، عن ظهور أدلة جديدة تدين زوجة "إريك أبيدال" مدافع منتخب السابق، في واقعة الإعتداء على لاعبة باريس "خيرة حمراوي".


وأكد نفس المصدر، أنه من المقرر أن يتم استجواب أبيدال، كجزء من التحقيق في الهجوم على "خيرة حمراوي"، بعدما أثبت المحققون أن شريحة هاتف لاعبة سان جيرمان، كانت باسم الدولي الفرنسي السابق، مما يثبت وجود علاقة بينهما.


وأشارت الصحيفة إلى أن "أميناتا ديالو" لاعبة سان جيرمان التي سبق احتجازها بتهمة التحريض في هذه القضية، قالت إن "خيرة" تعرضت للتهديد قبل عامين، من أشخاص تابعين لزوجة "أبيدال"، وتوسط شخص لإنهاء هذا الموقف.


وفي وقت سابق، تم إطلاق سراح لاعبة كرة القدم الفرنسية "أميناتا ديالو"، دون توجيه تهمة لها، بعد 36 ساعة من حبسها للاشتباه في تورطها في الهجوم على زميلتها في النادي الباريسي "خيرة حمراوي".


وحسب صحيفة "ليكيب"، تم التأكيد في التحقيقات على أن أحد الملثمين أثناء الاعتداء على حمراوي، تمتم بكلمات تتعلق بعلاقتها برجل متزوج.


جدير بالذكر، أن خيرة حمراوي لاعبة باريس سان جيرمان للسيدات، تعرضت لاعتداء، بعدما كانت عائدة من عشاء نظمه الفريق الباريسي، عندما قام ملثمون بالهجوم عليها وضربها على ساقيها بعصا حديدية، ما نتج عنه نقل اللاعبة إلى المستشفى.

أخبار ذات صلة