عموتة: "وقفت في هذا المعسكر على بعض الأخطاء الدفاعية واللاعبون أخذوا فرصتهم الكاملة" - El botola - البطولة

الحسين عموتة

عموتة: "وقفت في هذا المعسكر على بعض الأخطاء الدفاعية واللاعبون أخذوا فرصتهم الكاملة"

أ.ر (البطولة)
16 نونبر 2021على الساعة20:00

اعتبر مدرب المنتخب الوطني الرديف، الحسين عموتة، أن المعسكر الذي أجرته المجموعة ما بين الثامن والـ16 من شهر نونبر الحالي كان لا بأس به من حيث التقييم الشامل، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذه المناسبة التي عرفت إقامة مبارتيْن وديتيْن أتاحتا الفرصة لكل اللاعبين للتواجد تحت المُعاينة والاختبار.


وقال عموتة بعد اكتساح "الأسود" بسبعة أهداف مُقابل هدف للمنتخب السنغافوري: "الخصم لم يكن في المستوى المرجو والمطلوب للتحضير لكأس العرب، لكننا نرى هذه المواجهة بصورة إيجابية، فقد حافظنا على نسق استعداداتنا للمسابقة القادمة وكذلك حظي اللاعبون بفرصتهم الكاملة".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "وقفنا في هذا المعسكر وما تخلله من لقاءان على الشق الهجومي الذي كان فعالا بشكل كبير، كما رصدنا بعض الأخطاء في الناحية الدفاعية، لكن التربص الإعدادي كان لا بأس به باعتبار أننا أجرينا مبارتيْن تسمحان لنا بمواصلة السير في نفس النسق والإيقاع".


وواجه المنتخب الرديف نظيره السنغافوري بدبي الإماراتية، اليوم الثلاثاء، بعد أربعة أيام من منازلة المنتخب البحريني ودياً في المنامة، وقد آلت لصالح كتيبة عموتة بثلاثة أهداف لهدفيْن.


ويندرج هذا المعسكر الإعدادي في إطار التحضير لنهائيات كأس العرب التي ستنطلق في الـ30 من نونبر الحالي بدولة قطر، وستستمر إلى غاية الـ18 من دجنبر المقبل، ويقع المنتخب الوطني في المجموعة التي تضم السعودية والأردن وفلسطين.

أخبار ذات صلة