الملاكم المغربي غُلام يواجه الكولومبي جوليو في نزال اليوم ببرشلونة ويؤكِّد لـ"البطولة" تعامله باستراتيجية خاصة مع هذه المواجهة - El botola - البطولة

موسى غلام

الملاكم المغربي غُلام يواجه الكولومبي جوليو في نزال اليوم ببرشلونة ويؤكِّد لـ"البطولة" تعامله باستراتيجية خاصة مع هذه المواجهة

أ.ر (البطولة)
14 نونبر 2021على الساعة15:40

يواجه الملاكم المغربي، موسى غلام، مساء اليوم الأحد، نظيره الكولومبي فيكتور جوليو، في إطار أمسية من النزالات التي ستُقام بمدينة برشلونة الإسبانية، وتندرج هذه المواجهة ضمن "وزن الريشة الفائق".


وقال المغربي غلام في تصريح لـ"البطولة": "أستعد لهذه المباراة مثل كل النزالات التي أجريتها سابقا، مثل هذه المناسبات هي التي تُساعد على تحسين الترتيب والاقتراب أكثر فأكثر من المستوى الاحترافي، سأحاول التعامل مع النزال بمقاربة مختلفة".


وأضاف: "سألتزم الهدوء في هذا النزال ولن أتسرّع، وسأحاول كذلك التعامل بذكاء وانتظار الخصم وقراءة إمكانياته بشكل جيد، في انتظار اللحظة المناسبة التي سأبحث فيها عن الضربة القاضية، الجانب التكتيكي سيلعب دورا مهما في هذه المواجهة".


وخاض الملاكم البالغ من العمر 26 سنة 17 نزالا في مساره الرياضي، كسبها جميعها، كما أنه انتصر في عشرة منها بالضربة القاضية.


وأكَّد المتحدث نفسه على أنه ظل حريصاَ على ضبط مستواه رغم ظروف جائحة "كورونا" التي علّقت المنافسات لحوالي سنة ونصف، مُشيراً إلى أنه يتدرّب يومياً بنفس الحماس والجدية بغرض الوصول إلى هدفه في اقتحام أعلى سلم الترتيب العالمي.

أخبار ذات صلة