مدرب الأرجنتين سعيد بالفوز والأداء ضد أوروجواي - El botola - البطولة

مدرب الأرجنتين سعيد بالفوز والأداء ضد أوروجواي

ف.ع (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة11:54

عبّر مدرب منتخب "" عن شعوره بالفخر نظير المستوى، الذي يقدمه فريقه في الوقت الراهن، بعدما تغلب على أوروجواي بهدف نظيف في الجولة الـ13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


ويدين منتخب "التانجو" في هذا الانتصار لنجم باريس سان جيرمان "أنخيل دي ماريا"، صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة السابعة من زمن المباراة.


وصرح سكالوني خلال مؤتمر صحفي "افتراضي" عقب المباراة التي أقيمت في مونتفيديو وقال: "أنا سعيد بقدرة اللاعبين على اللعب في مراكز مختلفة، محل آخرين لا يمكنهم اللعب أساسين في بعض الأحيان".


وأشار سكالوني إلى أنه في بعض المناسبات "لا يمكن اللعب بشكل جيد للغاية"؛ لأن الخصم يفرض طريقة لعب يجب التأقلم عليها.


ثم أضاف: "نحن تأقلمنا على المباراة وهذا أمر مهم بالنسبة للفريق، سنواجه خصومًا لديها أسلوب لعب معروف، لذلك كان علينا التأقلم مع طريقة لعب المنافس".


وفي نهاية حديثه أوضح مدرب الأرجنتين أن الانتصار جاء بفضل هدف في غاية الروعة من أنخيل دي ماريا، خلال مباراة جلس فيها زميله في العاصمة الفرنسية ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء لأكثر من 70 دقيقة.


وأنهى سكالوني حديثه: "سنحت لهم فرص ولكنهم لم يسجلوا، نحن كنا أكثر حسماً، واستطعنا الوصول للمرمى بفضل تصويبة أنخيل الرائعة".


وبفوزها اقتربت الأرجنتين من بلوغ كأس العالم، حيث رفعت رصيدها إلى 28 نقطة معززة مركزها في وصافة التصفيات بفارق ست نقاط عن البرازيل المتصدرة.

أخبار ذات صلة