فرديناند: "سولشاير غير قادر على قيادة اليونايتد للألقاب.. يجب رحيله على الفور" - El botola - البطولة

فرديناند: "سولشاير غير قادر على قيادة اليونايتد للألقاب.. يجب رحيله على الفور"

ف.ع (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة20:25

أشار الأسطورة الإنجليزية "ريو فرديناند" إلى أن الوقت قد يكون مناسباً، ليقوم أولي جونار سولشاير "بتسليم العصا" في


وبعد التراجع اللافت للنظر لمستوى "الشياطين الحمر" منذ انطلاقة الموسم الحالي، تصاعدت حدة التوتر على النرويجي، وبات موقعه في قيادة "أولد ترافورد" تحت الخطر والتهديد.


وكان صخرة دفاع مانشستر يونايتد السابق مؤيدًا بقوة لزميله السابق، منذ أن حل مكان جوزيه مورينيو -في البداية على أساس مؤقت- في ديسمبر 2018.


ومع ذلك، بدّل المُحلل التلفزيوني رأيه وانضم للفئة المُطالبة برحيل النرويجي، حيث يرى أن الوقت بات مناسبًا للتعاقد مع مدير فني جديد للاستفادة من الأسس التي وضعها سولشاير بنفسه.


وفي الحلقة الأخيرة من بثه المباشر، قال فرديناند: "أنظر إلى فريقنا كل أسبوع وأتساءل عما سنفعله، لا أرى أي فلسفة أو هوية في طريقة اللعب في اليونايتد ، أياً كان يجب أن يكون ذلك من الإدارة، أجلس هنا مرتبكًا وأنا أنظر إلى الفريق".


ثم أضاف: "عندما تنظر إلى الأمر على هذا النحو مع فترة الانتقالات التي كانت لدينا، كنا جميعًا جالسين هنا متحمسين، أعود إلى وجهة نظري، على ما أعتقد تم إحضار أولي مع صلاحيات لإعادتنا إلى نقطة معينة، وقد فعل ذلك، وهذا ما كنا نؤكده بداية هذا الموسم".


ثم أنهى حديثه بقوله: "في أعماقي، كنت دائمًا متشككًا بعض الشيء في أنه يمكن أن يأخذنا نحو منصات التتويج، لم أكن متأكدًا أو لم أكن مقتنعًا، لكنني كنت آمل أن يكون قادرًا على القيام بذلك".

أخبار ذات صلة