صحيفة: “نيوكاسل يعرض على صلاح راتبًا يتجاوز 700 ألف جنيه استرليني من أجل ترك ليفربول” - El botola - البطولة

صحيفة: “نيوكاسل يعرض على صلاح راتبًا يتجاوز 700 ألف جنيه استرليني من أجل ترك ليفربول”

ف.ع (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة18:27

فشلت إدارة حتى الآن، في الحصول على توقيع نجم هجومها الأول ""، على عقد جديد، بدلاً من عقده الحالي، الذي ينتهي بحلول صيف 2023.


وسجل المهاجم المصري 15 هدفًا في 15 مباراة هذا الموسم، وحتى الآن لم يوافق على تجديد عقده مع "الريدز"، في ظل وجود مفاوضات بين ممثليه، والنادي الذي يمتلك في رصيده 19 لقبًا للبريميرليج.


وأجرى ممثلو صلاح محادثات مع ليفربول بشأن صفقة جديدة، لكن حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق مالي، ووفقًا لصحفي التايمز "بول جويس" فإن "المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود".


وأوضحت آخر التقارير الصحفية، أن إدارة نيوكاسل يونايتد الجديدة تحاول إبعاد "محمد صلاح" عن تجديد عقده مع ليفربول، عن طريق تقديم عرض لا يُنافس من أجل تبديل ألوانه وارتداء قميص "الماجبايس".


ويعتقد أن وكيل أعمال النجم المصري "رامي عباس" يتفاوض مع ليفربول، حول اتفاق جديد قيمته 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، كراتب للاعب البالغ من العمر 29 عامًا.


وبدوره، نشر موقع "كالتشيو ميركاتو" خبرًا يؤكد اهتمام نيوكاسل وريال مدريد بضم مهاجم ليفربول، وهو ما قام موقع "team talk" بالبناء عليه، حين سرّب الراتب المعروض من مُلاك نيوكاسل، والبالغ قيمته 700 ألف جنيه استرليني، كأعلى راتب في العالم.

يذكر أن صندوق الاستثمار السعودي استحوذ، في شهر أكتوبر الماضي على ملكية نادي نيوكاسل، في صفقة قيمتها 300 مليون جنيه استرليني.

أخبار ذات صلة