في أمسية تألق صلاح بـ"هاتريك".. ليفربول "يهين" مانشستر يونايتد بـ"خماسية" في "مسرح الأحلام" - El botola - البطولة

في أمسية تألق صلاح بـ"هاتريك".. ليفربول "يهين" مانشستر يونايتد بـ"خماسية" في "مسرح الأحلام"

جمال ملكي (البطولة)
24 أكتوبر 2021على الساعة17:25

تعرض يومه الحد، "للإهانة" على أرضية ملعبه "أولد ترافورد"، عندما خسر ضد ضيفه بخماسية نظيفة (0-5)، برسم الجولة التاسعة من .


ولم يمنح "الريدز" مضيفهم وقتا لبدء مهرجان الأهداف، حيث افتتح الغيني حصة التسجيل في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف البرتغالي الهدف الثاني 13'.

وقبل نهاية الشوط الأول، رفض النجم المتألق العودة لمستودع تغيير الملابس دون ترك بصمته، ونجح في الدقيقة 38' في تسجيل الهدف الثالث لليفربول، وأضاف الرابع عند الدقيقة 45+5'.


وتسبب النجم البرتغالي خلال الجولة الأولى، في إثارة غضب لاعبي ، عندما قام بتدخل خشن في حق ، إلا أن الحكم منحه البطاقة الصفراء دون أن يعيد مشاهدة اللقطة في الـ "VAR".


وفي شوط المباراة الثاني، زادت معاناة "الشياطين الحمر"، وأضاف النجم المصري الهدف الخامس، مسجلا "هاتريك" في اللقاء 50'.

وأعاد "الحياة" في "أولد ترافورد"، عندما سجل هدف تقليص الفارق، إلا أن الـ"VAR" تدخلت، وألغت الهدف، حيث كان "الدون" متسللا قبل استلامه الكرة.


وحاول المدرب ضخ دماء جديدة في فريقه، وأقحم الفرنسي ، إلا أن دخوله كان "غير موفق"، وتعرض لطرد مباشر في الدقيقة 60' بعد نيله الورقة الحمراء، إثر تدخل "قوي" على ، الذي لم يقوى على إكمال المواجهة، وترك مكانه لزميله .

وخلال ما تبقى من دقائق، انخفض مستوى المباراة، حيث عمل على الحفاظ على تقدمه الكبير، فيما غابت الحلول عن ، الذي ظل عاجزا وغير قادر على الوصول إلى مرمى الحارس ، لينتهي اللقاء بفوز "الريدز" (0-5).


وأصبح اليوم، أكثر لاعب أفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ ، بـ 107 أهداف، متفوقا على النجم الإيفواري السابق، ديديي دروغبا، الذي سجل 104 أهداف.

وبهذا الانتصار، رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن المتصدر (22 نقطة)، فيما تراجع للمركز السابع، ويملك في رصيده 14 نقطة.

طاغات متعلقة