سيميوني عن لقطة رفضه مُصافحة كلوب: "لا أحب فعل ذلك" - El botola - البطولة

سيميوني عن لقطة رفضه مُصافحة كلوب: "لا أحب فعل ذلك"

ف.ع (البطولة)
19 أكتوبر 2021على الساعة22:23

أشاد مدرب بمردود لاعبيه، خلال مباراة الخسارة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضد ، مشيرًا إلى أن النقص العددي كان له تأثيره في نتيجة المواجهة النهائية.


وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز مثير على مستضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم ليلة الثلاثاء في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لحساب دوري أبطال أوروبا.


ولعب أتلتيكو مدريد منقوصًا لمدة شوط كامل تقريبًا، بعدما طرد مهاجم برشلونة السابق بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 57، على إثر تدخل متهور على وجه "روبيرتو فيرمينو".


وصرح سيميوني عقب اللقاء قائلاً: "الحكم يمكن أن يُخطئ كما نحن يُمكن أن نُخطئ، لقد فسر خطأ جريزمان أنه بطاقة حمراء، لكننا كنا نعتقد أن يستحق بطاقة صفراء فقط لكن رأي الحكم هو الأهم".


ثم تابع: "مع بداية الشوط الثاني، بدأنا بتسيير المُباراة بالطريقة التي كنا نُريدها، كان بمقدورنا التقدم في أكثر من هجمة، قبل البطاقة الحمراء، وحتى بعد النقص العددي قدمنا مباراة جيدة، وحاولنا على قدر استطاعتنا".


وتطرق مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني إلى لقطة عدم مصافحة كلوب عقب اللقاء، وفسرها بقوله: "عادة لا أصافح المدرب بعد المباراة لا أحب ذلك، دائما هناك مدرب يكون غير موافق على ما يحدث في المباراة، عندما أرى كلوب سوف أصافحه بدون أية مشكلة".

أخبار ذات صلة