توني كروس: "الفوز هو الأهم بالنسبة لي ولا تشغلني الجوائز الفردية" - El botola - البطولة

توني كروس لاعب ريال مدريد

توني كروس: "الفوز هو الأهم بالنسبة لي ولا تشغلني الجوائز الفردية"

إفي
07 نونبر 2021على الساعة10:34

أكد لاعب الوسط الألماني، أنه من الضروري اللعب بشكل جيد دائما في سانتياجو برنابيو معقل فريقه ، وذلك بعد مساهمته في الفوز بهدفين لواحد على والانفراد بصدارة .


وصرح كروس عقب المباراة التي سجل فيها الهدف الأول: "الفوز هو دائما الأهم بالنسبة لي. كان بإمكاننا حسم اللقاء في الشوط الثاني لو نجحنا في تسجيل الهدف الثالث، بعد فرص كريم وماركو، لكن لم يقف التوفيق إلى جانبنا، وبالتالي عانينا قليلا بعد تقليص الفارق 2-1 لأننا كنا قادمين من مباراة صعبة في دوري الأبطال".

وأضاف: "من الهام اللعب دائما بشكل جيد في البرنابيو، هذا ما تنتظره الجماهير التي تأتي إلى الملعب. الآن لندرس الأمور التي علينا تحسينها، لكننا سعداء بما حققناه، لقد فزنا بـ5 مباريات وتعادلنا في واحدة خلال آخر 6 مباريات".

وامتدح كروس أداء زميله بالفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور، قائلا: "دائما ما يلحق الضرر بالمنافس وهو يساعد الفريق كثيرا".

أما بخصوص فرص زميله الفرنسي كريم بنزيما في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، قال: "الجوائز الفردية لا تشغلني كثيرا، أعلم ما يقدمه كريم كل يوم في التدريبات وفي المباريات، وكيف يعتني بجسده وكيف يلعب. إنه يستحق كل النجاح في هذا العالم لكن بالنسبة لي الأهم هو ما يفعله مع الفريق".

ويتصدر ريال مدريد جدول الليغا بـ27 نقطة بعد فوزه على رايو، ليبتعد بنقطتين عن ريال سوسيداد الوصيف الذي تعادل مع أتلتيك بيلباو، بينما يأتي إشبيلية خلفهما بـ24 نقطة وخلفه أتلتيكو مدريد رابعا بـ22 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز التاسع بـ17 نقطة.

أخبار ذات صلة