"الغاية تبرر الوسيلة".. أنصار ج. سلا يتحدون "الواقع المفروض" على الجماهير ويشاركون فرحة الهدف رفقة لاعبيهم من على "أسطح" البنايات المجاورة للملعب - El botola - البطولة

صورة لجماهير جمعية سلا واللاعب المطهر

"الغاية تبرر الوسيلة".. أنصار ج. سلا يتحدون "الواقع المفروض" على الجماهير ويشاركون فرحة الهدف رفقة لاعبيهم من على "أسطح" البنايات المجاورة للملعب

إسماعيل نعمان (البطولة)
31 أكتوبر 2021على الساعة16:50

ارتأت جماهير نادي تحدي "المنع" الذي يطال جماهير الفرق الوطنية من دخول الملاعب بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس "كورونا"، واللجوء لكل الوسائل من أجل متابعة فريقها المتصدر للبطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني.


وطبقت جماهير الفريق السلاوي مقولة "الغاية تبرر الوسيلة"، حين التجأت لأسطح المنازل من أجل الحصول على فرصة متابعة مباراة "فرسان أبي رقراق" الأخيرة أمام نهضة الزمامرة، لحساب الجولة السابعة من الدوري المغربي في قسمه الثاني.

وتعرض الفريق السلاوي للهزيمة في مباراة الأمس للمرة الأولى هذا الموسم على يد نهضة الزمامرة بهدفين مقابل واحد، حيث حمل هدف الـ"ASS" الوحيد توقيع المطهر هشام.


وعرفت المباراة مشاركة المطهر فرحة الهدف رفقة بعض الجماهير التي أثثت أسطج المنازل المجاورة لملعب "أبي بكر عمار" المحتضن للمواجهة.

ولا يزال قرار منع الجماهير من الحضور ساريا في الملاعب الوطنية، رغم أن نسبة التلقيح تظل مرتفعة مقارنة بالعديد من الدول التي سمحت لأفرادها بالعودة لتأثيث المدرجات بعد أزيد من عام من الغياب.

أخبار ذات صلة