القسم الثاني/ ج. سلا المتصدر يتعرض للهزيمة الأولى أمام ن. الزمامرة وش. خنيفرة ينتصر على "الواف" وا. الخميسات يتغلب على الكوكب "متذيل الترتيب" - El botola - البطولة

من مباراة الوداد الفاسي وشباب أطلس خنيفرة

القسم الثاني/ ج. سلا المتصدر يتعرض للهزيمة الأولى أمام ن. الزمامرة وش. خنيفرة ينتصر على "الواف" وا. الخميسات يتغلب على الكوكب "متذيل الترتيب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 أكتوبر 2021على الساعة16:45

تمكن الاتحاد الزموري للخميسات من تحقيق انتصار خارج القواعد على مضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الكبير بمراكش لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني.


وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد الزموري للخميسات للنقطة العاشرة في المركز الخامس، بينما واصل الفريق الأحمر تذيل ترتيب القسم الثاني بنقطة واحدة.


وفي مباراة عن ذات الجولة، انهزم الوداد الفاسي على يد مضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف نظيف، لتتجمد حصيلته عند النقطة الثامنة بالمركز التاسع، وهو ذات رصيد الـ"CAK" المحتل للمرتبة الثامنة.


وفي "مفاجأة الجولة" تعرض جمعية سلا المتصدر لهزيمته الأولى هذا الموسم على يد نهضة الزمامرة بهدفين مقابل واحد، ليستقر رصيده في النقطة الـ18، بينما ارتفعت حصيلة الضيوف للنقطة الـ13 في الوصافة.

أخبار ذات صلة