الجمع العام لنادي الجمعية السلاوية يعرف تنحي "شكري" وانتخاب "الجريري" رئيسا جديدا للفريق - El botola - البطولة

الجمع العام لنادي الجمعية السلاوية يعرف تنحي "شكري" وانتخاب "الجريري" رئيسا جديدا للفريق

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة19:15

تمخض الجمع العام لنادي ، يومه الخميس، عن انتخاب محمد الجريري، رئيسا جديدا للنادي، مقابل تنحي عبد الرحمان شكري الرئيس الشرفي السابق للفريق.


وحسب ما توصلت به "البطولة"، فإن الجمع الانتخابي الذي جرى بقاعة الاجتماعات بملعب "أبو بكر عمار" عرف تنحي لائحة شكري الذي ترأس الفريق لسنوات عديدة، مقابل صعود الجريري الذي يعد أحد الفاعلين الرياضيين والجمعويين المعروفين بالمدينة.


ومن ناحية أخرى عرفت لائحة الجريري انضمام عبد الإله قزدار بالإضافة لـ11 منخرطا، علما أن هذا الأخير كان من بين الأسماء التي يضمها مكتب شكري الموسم الماضي.

وعرفت الجمعية السلاوية خلال السنوات الماضية مسلسل "شد وجذب" بين الجماهير وشكري، دفع الأولى للغياب عن مدرجات ملعب أبو بكر عمار منذ سنة 2013، معتبرة الثاني سببا رئيسيا وراء المشاكل التي يعشيها الفريق، ومطالبة إياه بالتنحي عن "كرسي الرئاسة".


وكانت إدارة نادي الجمعية السلاوية، أمس الأربعاء، قد توصلت بمراسلة من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية التابعة لجامعة الكرة، ترفض من خلالها تأجيل موعد الجمع العام، بعد أن حاول شكري الضغط عليها لإرجائه "تحت غطاء" عدم توفر الإدارة على التقرير المالي.


يذكر أن الجمعية السلاوية يحتل صدار "إنوي" - القسم الثاني، برصيد تسع نقاط، جمعها من 3 انتصارات على حساب كل من الوداد الفاسي، المغرب التطواني والاتحاد الزموري للخميسات.

أخبار ذات صلة