البطولة الاحترافية "إنوي"/ نهضة بركان يستقبل أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي يرحل لوجدة لملاقاة المولودية - El botola - البطولة

من مباراة مولودية وجدة والرجاء الرياضي

البطولة الاحترافية "إنوي"/ نهضة بركان يستقبل أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي يرحل لوجدة لملاقاة المولودية

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 أكتوبر 2021على الساعة11:35

تتواصل عجلة الجولة السادسة من"إنوي" - القسم الأول في الدوران، بإجراء مبارتين يومه الأربعاء، تجمعان و.


وفي المباراة الأولى، يسعى الفريق البركاني لمواصلة "نسقه التصاعدي" وتحقيق انتصاره الثاني في المسابقة، ما سيشكل له دافعا معنويا قبل مواجهة اتحاد بن قردان التونسي في إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ومن جانبه، يبحث أولمبيك خريبكة عن انتصاره الثاني في المسابقة والغائب عنه منذ الجولة الثالثة، إذ سيحاول رفاق حسام أمعنان العودة بالنقاط الثلاث من قلب مدينة بركان، والبصم على بداية جديدة لهم في الدوري.


ويحتضن الملعب البلدي بمدينة بركان، المواجهة التي ستنطلق في حدود الساعة السادسة والنصف مساء (غرينيتش +1).


وفي المباراة الأخرى، وعقب انقطاع لاعبيه عن التداريب لعدة أيام بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، يستقبل مولودية وجدة الرجاء الرياضي وعينه على الظفر بانتصاره الثالث تواليا في الدوري بعد تغلبه في الجولتين الماضيتين على المغرب الفاسي وحسنية أكادير.


ومن جهته، يبحث الرجاء الرياضي عن استعادة توازنه محليا عقب خسارته الأخيرة أمام نهضة بركان، وتحقيق انتصاره الخامس في الدوري قبل العودة للدار البيضاء لمواجهة أويلرز الليبيري في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.


وتجرى المباراة على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة