فصيل "بريغاد وجدة": "نحمل مسؤولية إضراب اللاعبين لرئيس النادي ومكتبه الفاشل" - El botola - البطولة

فصيل "بريغاد وجدة": "نحمل مسؤولية إضراب اللاعبين لرئيس النادي ومكتبه الفاشل"

ن.نسيم (البطولة)
17 أكتوبر 2021على الساعة12:35

وجه "بريغاد وجدة"، المساند لفريق ، رسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق بخصوص إضرابهم عن التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة النادي.


وحمل الفصيل المذكور في بيان منشور على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" المسؤولية لرئيس النادي محمد هوار ومكتبه الذي وصفته بـ"الفاشل"، باعتبارهم السبب في الأزمة التي يرزح تحت وطأتها الفريق الأخضر.

وفيما يلي بيان فصيل "بريغاد وجدة":


"بعد تواصل إضراب اللاعبين وعدم إجراء التداريب وذلك لمطالبتهم التوصل بمستحقاتهم العالقة.


أولا مطالب اللاعبين مشروعة لكن هذا لا يعني التوقف عن التداريب لأكثر من أسبوع، المجموعة قامت بالتواصل والاستفسار في هذا الأمر والشيك الخاص بتسديد جزء من هاته المستحقات تم التوصل به يوم الجمعة بعد الساعة الرابعة عصرا، وهذا يعني أن صرفه سيكون حتى يوم الإثنين، وبهذا نحمل كل من المكتب اللامسير واللاعبين الذين يضعون مصالحهم الشخصية فوق مصلحة الفريق أن أي نتائج سلبية في المقابلات القادمة سيتحملون فيها كامل المسؤولية وكذلك سيتعرضون لتوبيخ شديد وقد أعذر من أنذر.


وهناك فئة من الجماهير التي لا تفقه شيئا في مجال كرة القدم والتي لم يعد همها سوى تمجيد اللاعبين اللذين لم يعد همهم سوى توصلهم بمستحقاتهم ولم تعد تهمهم أزمة الفريق، وكذلك نحمل المسؤولية للمكتب الفاشل الذي له دور أساسي في أزمة الفريق الحالية وكذلك لا ننسى تحميل المسؤولية للرئيس الذي يبقى القرار الأول والاخير بيده".

أخبار ذات صلة