لوزا: "قُلت نعم للمغرب في الوقت المناسب وقد اتخذت القرار الصحيح" - El botola - البطولة

لوزا: "قُلت نعم للمغرب في الوقت المناسب وقد اتخذت القرار الصحيح"

أيوب رفيق (البطولة)
18 أكتوبر 2021على الساعة10:45

أكَّد ، لاعب الإنجليزي، أنه استمتع بمجاورته في معسكره الأخير شهر أكتوبر الحالي، مُبدياً سعادته بالثقة التي حصل عليها من طرف الناخب الوطني، ، وباقي مكونات الرأي العام الرياضي في المملكة.


وقال صانع ألعاب "أسود الأطلس" في تصريح لمنبر "فرانس بلو": "عشت هذه التجربة (مجاورة المنتخب الوطني) مثل فرصة من ذهب واستمديت من ذلك مُتعة بالغة، أن تحظى بثقة بلد بأكمله، من طاقم تقني وخصوصا المدرب وحيد، هو أمر مميز، إن هذا يساعدني على أن أكون مسروراً وفعالاً".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "لقد أحاطوني بالثقة وقد انعكست على أدائي في أرضية الملعب، لقد عملت دوما هكذا، حينما تحصل على ثقة بلد برمته تتملّكك رغبة أكبر في أن تكون لائقاً داخل رقعة الميدان، هكذا تجري الأمور".


"أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح في الوقت المناسب بقولي نعم للمغرب، هذا البلد كان يحتل دوما جزءاً من ذهني، علماً أنني حملت قميص المنتخب المغربي تحت 19 سنة في وقت سابق"، يستطرد صاحب الـ22 سنة.


يُذكر أن لوزا شارك كأساسي في المقابلات الثلاث الأخيرة لـ"أسود الأطلس" أمام غينيا بيساو وغينيا، ضمن التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وقد وقَّع اللاعب هدفاً وظهر بمستويات جيدة راقت الكثير من المتابعين.

أخبار ذات صلة