ليفربول "يمطر" شباك واتفورد (0-5).. ماسينا خاض شوطا واحدا ولوزا بقي في الاحتياط - El botola - البطولة

ليفربول "يمطر" شباك واتفورد (0-5).. ماسينا خاض شوطا واحدا ولوزا بقي في الاحتياط

جمال ملكي (البطولة)
16 أكتوبر 2021على الساعة13:19

حقق فوزا كبيرا اليوم السبت، على مضيفه ، وتغلب عليه بخمسة أهداف نظيفة (0-5)، في أولى مباريات الجولة الثامنة من .


وعرف اللقاء الذي احتضنه ملعب "فيكارج رود"، تألق النجم المصري ، الذي قدم مباراة "مثالية"، بعد أن أهدى تمريرة حاسمة وسجل هدفا عالميا.

وشارك الدولي المغربي أساسيا، ولعب كوسط ميدان، قبل أن يقرر المدرب استبداله بين الشوطين، فيما بقي مواطنه على مقاعد البدلاء طيلة دقائق المواجهة.

وبالعودة إلى أطوار اللقاء، فإن "الريدز" افتتحوا حصة الأهداف مبكرا، عن طريق (أسيست صلاح) في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 37'، لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح لرفاق .


وخلال شوط المباراة الثاني، ظهر من جديد وأحرز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه (دق52')، قبل أن يظهر صلاح ويسجل الرابع لـ، بعد تلاعبه بدفاع ، ليكون بذلك قد سجل في 8 مباريات متتالية هذا الموسم (في الدوري ودوري أبطال أوروبا)، وبات الآن يتصدر ترتيب هدافي الـ"بريمير ليغ" بسبعة أهداف.

واختتم مهرجان أهداف ، وسجل الخامس في الدقيقة 90+1'، محرزا بذلك "هاتريك".


وأصبح اليوم، ثالث لاعب أفريقي يصل لـ 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد الإيفواري ديديي دروغبا وزميله ، فيما بات النجم المصري، متعادلا مع دروغبا، كأكثر الأفارقة إحرازا للأهداف في تاريخ الـ"بريمير ليغ"، بـ 104 أهداف لكل منهما.


ويتصدر ترتيب بـ 18 نقطة، في انتظار أن يلعب (16 نقطة) ضد اليوم (17:30 غرينيتش+1)، فيما تجمد رصيد في 7 نقاط بالمركز الـ 15.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة