ألابا يتعافى من إصابته ويُكمل المران الجماعي لريال مدريد - El botola - البطولة

دافيد ألابا

ألابا يتعافى من إصابته ويُكمل المران الجماعي لريال مدريد

ف.ع (البطولة)
15 أكتوبر 2021على الساعة16:31

أنهى مدافع الحصة التدريبية، التي أجراها الفريق الملكي اليوم الجمعة بصورة طبيعية، ليتخلص نهائيًا من آلام الإصابة، التي كان متوقعًا أن تبعده عن مباريات "الميرنجي".


وعاد النجم النمساوي من المشاركة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، بآلام في ركبته اليسرى، ولكنها لم تقف حائلاً أمام إكماله الحصة التدريبية هذا الصباح.


وهي الحصة التدريبية الرابعة لريال مدريد هذا الأسبوع، استعدادا لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء المقبل، في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


وشارك في التدريبات الجماعية كذلك الظهير الأيسر الفرنسي "فيرلاند ميندي"، على عكس المصابين البلجيكي "إدين هازارد" والويلزي "جاريث بيل" والإسباني "داني كارفاخال"، الذين تدربوا بصورة منفردة.


أما بالنسبة إلى المهاجم ماريانو دياز ولاعب الوسط داني سيبايوس، فواصلا العمل داخل صالة الألعاب الرياضية، تمهيدًا للعودة إلى العُشب الأخضر عما قريب.


ويواجه ريال مدريد فريق شاختار مساء الثلاثاء دوري الأبطال، بعدما تم تأجيل مباراته ضد أثلتيك بلباو في الدوري الإسباني، التي كان من المفترض إقامتها بنهاية هذا الأسبوع؛ بسبب عودة اللاعبين اللاتينيين متأخرين من فترة التوقف الدولي الماضية.

أخبار ذات صلة