ألابا: "سأحتفل بعيد ميلادي هذا العام مع المنتخب.. مباراة أوكرانيا مهمة وسنحاول كتابة التاريخ فيها" - El botola - البطولة

النمساوي ديفيد ألابا

ألابا: "سأحتفل بعيد ميلادي هذا العام مع المنتخب.. مباراة أوكرانيا مهمة وسنحاول كتابة التاريخ فيها"

البطولة (وكالات)
20 يونيو 2021على الساعة16:45

لا يساور ، نجم المنتخب ، أدنى شك في كيفية رغبته في الاحتفال بعيد ميلاده الـ29 يوم الخميس القادم، حيث قال للصحفيين اليوم الأحد "إنه سيكون هذا العام مع الفريق".

وتعتمد خطط عيد ميلاد ألابا على قدرة المنتخب النمساوي على عبور مرحلة المجموعات ببطولة (يورو 2020) والصعود لدور الـ16 في المسابقة، والذي سيتم حسمه خلال مواجهة غدا في العاصمة الرومانية بوخارست بالجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة.

وتحدث ألابا، الذي يستعد للانتقال هذا الصيف من بايرن ميونخ الألماني لريال مدريد الإسباني، عن حظوظ منتخب النمسا في الصعود للأدوار الإقصائية لأمم أوروبا للمرة الأولى، حيث قال "هذه المباراة مهمة لكل فرد منا.. نريد صنع التاريخ والتوقعات ضخمة".

وضمنت هولندا، التي تمتلك 6 نقاط من فوزها على أوكرانيا والنمسا، صدارتها للمجموعة الثالثة، ومن ثم تأكد بلوغها رسميا دور الـ16 في البطولة، فيما خرجت مقدونيا الشمالية من المسابقة رسميا، في ظل تذيلها الترتيب بلا نقاط.

وأصبح التنافس بين أوكرانيا والنمسا على المركز الثاني في ترتيب المجموعة، حيث تتساويان في رصيد ثلاث نقاط.


وسينال الفائز من مباراة النمسا وأوكرانيا بطاقة الصعود لدور الـ16، فيما سيمنح التعادل الوصافة لأوكرانيا، في ظل تفوقها بفارق الأهداف المسجلة على منتخب النمسا، الذي ربما ستكون نقطة التعادل كافية له أيضا من أجل الصعود للدور القادم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة