ألابا يبدأ التحدي الأكبر بقيادة الخطوط الخلفية لريال مدريد في مواجهة ميلان الودية - El botola - البطولة

ديفيد الابا

ألابا يبدأ التحدي الأكبر بقيادة الخطوط الخلفية لريال مدريد في مواجهة ميلان الودية

البطولة (وكالات)
08 غشت 2021على الساعة10:30

يخوض الإسباني الاختبار الأخير له قبل انطلاق الموسم الجديد، في مباراة ودية الأحد أمام ، وهو اللقاء الذي سيمثل تحديا للنمساوي ، الذي قد يقود الخطوط الخلفية للفريق الملكي بعد رحيل كل من سرخيو راموس ورافائيل فاران عن الفريق.


وبعد خوض 3 مباريات تحضيرية أمام جلاسجو رينجرز وفوينلابرادا ورايو فايكانو، سيكون لقاء ميلان مختلفا إلى حد كبير، إذ سيجري المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، العديد من التغييرات على التشكيلة، وقد يخوض المباراة بالفريق الأقرب للذي سيعتمد عليه على مدار الموسم الجديد.


وقد لا تكون النتيجة هي الأهم في الودية المقبلة، خاصة أن الفريق يحتاج إلى التكيف مع التغييرات في التشكيلة وأسلوب اللعب تحت قيادة أنشيلوتي، بالإضافة إلى أهمية تعود اللاعبين الذين شاركوا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) وكوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) على أجواء المباريات.


ولم يستطيع المدرب الإيطالي الاعتماد على عدد من اللاعبين بسبب الإصابات أو عودتهم للتو إلى صفوف الفريق الملكي، وعلى رأسهم يأتي كل من الظهيرين داني كاربخال والفرنسي فيرلاند ميندي ولاعب الوسط الألماني توني كروس ومهاجم “الديوك” كريم بنزيمة.


وعلمت “إفي” أن فالفيردي لن يتواجد في المباراة بعد غيابه عن التدريبات بسبب تعرضه للالتواء بسيط، ليفضل الجهاز الفني إراحته، خاصة أنه من اللاعبين الأساسيين للفريق.


وستكون المباراة بمثابة التحدي الأول لألابا في دفاع ريال مدريد، وقد يشارك لأول مرة إلى جانب ميليتاو الذي انضم للفريق مؤخرا، بالإضافة إلى كل من كاسيميرو ولوكا مودريتش وتيبو كورتواه والعائد من الإصابة ماريانو دياز، مع وجود شكوك حول مشاركة كل من البلجيكي إيدين هازارد والويلزي جاريث بيل في اللقاء.

أخبار ذات صلة