بن صديق: "قضيت شهراً ونصف في السجن.. بَكَيْتُ هناك وأحسست أن العالم ينهار من حولي" - El botola - البطولة

جمال بن صديث

بن صديق: "قضيت شهراً ونصف في السجن.. بَكَيْتُ هناك وأحسست أن العالم ينهار من حولي"

أيوب رفيق (البطولة)
12 أكتوبر 2021على الساعة15:35

أفصح البطل في رياضة "الكيك بوكسينغ"، جمال بن صديق، عمّا كابده في مدة اعتقاله وإيداعه بين أسوار السّجن ما بين شهريْ فبراير وأبريل الماضييْن، لافتاً إلى أن مشاعر اليأس والحُزن استبدَّت به وأفضت به إلى البكاء والسُّقوط في خندق الأسى والانهيار.


وقال بن صديق في حوارٍ أجراه مع قناة "VechtersBazen" على منصة "يوتوب": "قضيت شهراً ونصف في السجن، العالم انهار من حولي بين عشية وضحاها، لقد انتهى بي المطاف في زنزانة مساحتها متريْن وأربعة أمتار ما بين الطول والعرض".


واستطرد المُقاتل المغربي البالغ من العمر 31 سنة بالقول: "لقد كان حقَّا عالما (السجن) لا يُوصف بالنسبة لي، حيث جلست هناك أبكى، ولم أكن قد تعافيت حتى من إصابتي على مستوى الظهر".


واتُّهم بن صديق بالاتجار في أجهزة اتصال مُشفّرة تستعملها شبكة إجرامية، قبل أن يُفرج عنه نهاية أبريل الماضي، ليعود بعدها إلى التّداريب للاستعداد إلى الرجوع صوب حلبة التباري.


ويواجه ممثل العلم الوطني نظيره الهولندي ريكو فيرهوفن، يوم الـ23 من شهر أكتوبر الحالي، علماً أن الطرفيْن دار بينهما نزاليْن فاز بن صديق بالأول وآل الثاني لريكو، كما بُرمج نزال آخر بداية السنة الحالية، لكنه لم يُجرَ لتعرض البطل المغربي لإصابة في الظهر.

أخبار ذات صلة