لويس إنريكي: "هدف كيليان مبابي تسلل واضح" - El botola - البطولة

لويس إنريكي: "هدف كيليان مبابي تسلل واضح"

ف.ع (البطولة)
10 أكتوبر 2021على الساعة22:10

امتدح مدرب لويس إنريكي، المستوى الرائع الذي قدمه فريقه في بطولة، رغم هزيمته في النهائي أمام بهدفين لهدف.


وتقدمت إسبانيا في المباراة من خلال تصويبة لاعب ريال سوسيداد “ميكيل أويارزابال” ثم أعاد “كريم بنزيما” الفرنسيين في المباراة بتسجيل هدف التعادل، قبل أن يسجل “كيليان مبابي” هدف الانتصار، الذي أثار الجدل تحكيميًا.


وصرح إنريكي بعد انتهاء المباراة قائلاً: "نرى القليل للغاية من مقاعد البدلاء، لكن بدا لي أن مبابي كان في موضع تسلل واضح للغاية، لكنني لا زلت متمسكاً بقرار عدم التحدث عما لا أسيطر عليه، وسأستمر على هذا المنوال".


وتابع مدرب "لا روخا": "سنغادر بدون الكأس، ولكنني أعتقد أننا ناطحنا رأسًا برأس بطل العالم، الذي يمتلك قوة بدنية وجودة وبعيدة عن أي شكوك لدى معظم لاعبيه". 


ثم أضاف: "كانت المباراة صعبة في بدايتها، لكننا أصبحنا أقوياء بعد ذلك، وأدرنا المباراة في الاتجاه الذي كنا نريده، وعندما سجلنا، وبدا أننا قادرون على الفوز، سجلوا هدفين".


وعبّر إنريكي عن سعادته بالمجهود الذي قدّمه نجومه، حين قال: "ينبغي عليّ مشاهدة المباراة مرة أخرى، لكنني أعتقد أننا قدمنا أفضل ما لدينا، عانينا من مشكلات في بداية اللقاء، لكننا عالجنا تلك المشكلات واستخلصنا الكرات وقمنا بأشياء إيجابية كثيرة، في النهاية أنت ترى وجهاً عابسًا وتشعر بطعم المرارة، لكن يجب علينا مواصلة العمل والمحاولة من جديد".

أخبار ذات صلة