لويس إنريكي: "فرنسا أفضل منتخب في العالم" - El botola - البطولة

لويس إنريكي: "فرنسا أفضل منتخب في العالم"

ف.ع (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة17:18

يتواجه منتخبا الأحد المقبل في نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد تغلب “الديوك” على بلجيكا بثلاثة أهداف لهدفين، و”لا روخا” على بهدفين لهدف، في الدور نصف النهائي.


وعقد مدرب الإسبان "لويس إنريكي" مساء السبت مؤتمرًا صحفيًا للحديث قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية، وصرح قائلا: "فرنسا هي الأفضل في العالم على المستوى الفردي للاعبين، ما عليك فقط سوى النظر إلى تشكيلتها لمشاهدة جودة اللاعبين والأندية الكبرى التي يلعبون فيها".


ثم أضاف: "لكننا نتميز باللعب الجماعي، يمكننا أن نكون أفضل ونحسن من أدائنا، كرة القدم هي رياضة رائعة تكافئ الذي يلعبون بشكل أفضل، وسلاحنا هو أن نكون أفضل منهم جماعيًا".


ويرى إنريكي أن منتخب رنسا لديه ثلاثي هجومي، مكون من "مبابي وبنزيمة وجريزمان"، "يتمتع بإمكانيات لا جدال فيها"، حيث قال: "إنهم جيدون للغاية وقادرون على حسم المباراة من خلال جودتهم الفردية".


وتابع مدرب منتخب إسبانيا: "لن نغير أي شيء مما قادنا للتأهل للمباراة النهائية، إنها قناعتنا وطموحنا وجودتنا، إنها رياضة جماعية وأنا مقتنع بأننا سنلعب مباراة جيدة وسنضع فرنسا في مأزق، وهذا النهائي يمثل حافزًا كبيرًا جدًا لنا".


وأشار إنريكي إلى أن جميع عناصر فريقه في "حالة بدنية مثالية"، باستثناء جناح مانشستر سيتي "فيران توريس"، حيث سيختبرونه في عمليات الإحماء ليقرروا بعدها ما إذا كان قادرًا على اللعب أم لا.


أخبار ذات صلة