بوسكيتس: "إيطاليا كانت الأفضل في اليورو ولكننا سنربح هذه المرة" - El botola - البطولة

بوسكيتس: "إيطاليا كانت الأفضل في اليورو ولكننا سنربح هذه المرة"

ف.ع (البطولة)
05 أكتوبر 2021على الساعة22:15

اعترف لاعب وسط منتخب إسبانيا "سيرخيو بوسكيتس" بأن إيطاليا "تستحق الفوز" بلقب كأس أوروبا 2020، لكنه شدّد على أن "لاروخا" تريد الفوز هذه المرة.


وتنطلق مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في سان سيرو ليلة الأربعاء، في نسخة "كربونية" لنصف نهائي اليورو، الذي انتهى لصالح "الآتزوري".


وصرح لاعب برشلونة سيرخيو بوسكيتس في مؤتمره الصحفي قائلاً: "إنه لأمر رائع أن نكون هنا، فهناك أربعة فرق رائعة وهذه فرصة لنا".


ثم تابع: "هناك خصوم من الصف الأول، إيطاليا هي صاحبة لقب أوروبا، وسنحاول اللعب بالطريقة التي لعبنا بها في اليورو، على أمل أن نصل هذه المرة إلى المباراة النهائية".


وواصل حديثه: "يجب أن نفخر بأننا وصلنا إلى نهائيات دوري الأمم، لكن لن نتوقف هنا؛ لأننا نهدف دائمًا إلى تحقيق الألقاب، إنها بطولة جديدة وسنحاول إيذاء إيطاليا بقوتنا وفلسفتنا، نحن نستحق أن نكون هنا والآن نريد الفوز على إيطاليا للوصول إلى النهائي".


ولن يكون الأمر سهلاً على الإسباني، حيث لم تهزم إيطاليا في 37 مباراة تنافسية، وهو رقم قياسي دولي وعالمي.


وأضاف بوسكيتس على تصريحاته: "إيطاليا لديها لاعبون رائعون يتمتعون بخبرة كبيرة، لقد استحقوا الفوز باليورو، إنه لشرف لي أن أواجه مثل هذا الفريق القوي".


وأنهى حديثه بقوله: "أعتقد أن إسبانيا لعبت بشكل جيد في الآونة الأخيرة وتمسكنا بهويتنا، لا يمكنك الفوز دائمًا، لكن الفريق يؤدي بشكل جيد، وكان المشجعون سعداء جدًا خلال بطولة اليورو".

أخبار ذات صلة