توخيل: "جورجينيو يستحق الفوز بالكرة الذهبية" - El botola - البطولة

توخيل: "جورجينيو يستحق الفوز بالكرة الذهبية"

ف.ع (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة18:10

أوضح مدرب أن البلجيكي "" كان "المهاجم القوي" الذي يبحث عنه البلوز، مُشددًا على أن الإيطالي جورجينيو "يستحق الفوز بالكرة الذهبية".


وتحدث المدرب الألماني في المهرجان الرياضي في "ترينتو" الألمانية، وشارك بأفكاره حول عدة مواضيع تخص فريقه الإنجليزي، وأمور عن كرة القدم بوجه عام.


وأشاد بجورجينيو وقال إن اللاعب الدولي الإيطالي المولد "يستحق الفوز" بالكرة الذهبية 2021، وشرح سبب تعاقد البلوز مع لوكاكو من الإنتر.


وقال توخيل أمام الحضور: "جورجينيو يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام دون شك، إنه لاعب ذكي للغاية ويسعدني أن أكون مدربه".


ثم أضاف: "لديه رؤية عظيمة لكرة القدم، بالنسبة لي، الجوائز الفردية ليس لها أهمية كبيرة، فمن المستحيل إجراء مقارنة حقيقية بين عدة لاعبين من أدوار مختلفة".


وأنهى حديثه في هذا الصدد بقوله: "أود أن يفوز أحد لاعبي فريقي باللقب؛ لأنني سأعرف تأثير ذلك، إذن جورجينيو هو شخص رائع ولاعب ممتاز، لكن بشكل عام ليس هذا هو الشيء الأكثر أهمية".


وعاد لوكاكو إلى تشيلسي بعد فوزه بالاسكوديتو مع إنتر، وقال توخيل إنه "المهاجم القوي" الذي كان يبحث عنه في فريقه.


وصرح مدرب باريس سان جيرمان السابق: "أنا آسف لجماهير إنتر، لكن مثل الجميع، نحاول تحسين تشكيلتنا، كنا نبحث عن مهاجم بدني قوي، ولاعب يتمتع بشخصية يمكنه رفع الضغط عن أكتاف اللاعبين الأصغر سنًا، ومنحنا الفرصة للعب كرة قدم أسرع، كنت أعلم أن روميلو شخص غير عادي".


أخبار ذات صلة