توقيف نائب رئيس وداد فاس لـ6 مباريات مع تغريمه مبلغ 17500 درهم - El botola - البطولة

توقيف نائب رئيس وداد فاس لـ6 مباريات مع تغريمه مبلغ 17500 درهم

م.ع (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة11:48

خلص اجتماع اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتوقيف عبد العالي مقداد، نائب رئيس نادي ، لـ6 مباريات، مع تغريمه مبلغ 17500 درهم، بعد طرده في مواجهة شباب المسيرة لحساب الجولة الرابعة من "إنوي".


وكشف اللجنة المذكورة، عن العديد من العقوبات في حق بعض الأندية الأخرى المنتمية للقسم الوطني الثاني، والتي جاءت كالآتي:


الجولة 4:
توقيف السيد عبد العالي مقداد، نائب رئيس فريق وداد فاس لـ 6 مباريات مع تغريمه مبلغ 17500 درهما ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


توقيف السيد مراد فلاح، مدرب فريق وداد فاس، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 17500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


توقيف زكرياء لحيان، لاعب فريق شباب المسيرة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بوداد فاس وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


توقيف أحمد بنهمو، لاعب فريق سطاد المغربي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد الإسلامي الوجدي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


توقيف عماد بومغاس، لاعب فريق الراسينغ الرياضي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 1500 درهما ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب بنجرير وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


توقيف حمزة عرفة، لاعب فريق الاتحاد الزموري الخميسات، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.


تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق نهضة أتليتك زمامرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد تواركة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أخبار ذات صلة