ميسي: "مشروع سان جيرمان أثارني.. الكرة الذهبية؟ سأصوت على نيمار ومبابي وبنزيما لاعب رائع" - El botola - البطولة

ميسي: "مشروع سان جيرمان أثارني.. الكرة الذهبية؟ سأصوت على نيمار ومبابي وبنزيما لاعب رائع"

جمال ملكي (البطولة)
08 أكتوبر 2021على الساعة22:36

أجرى النجم الأرجنتيني ، حوارا مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تطرق فيه للعديد من المواضيع، من بينها توقيعه في كشوفات الصيف الماضي، والأسماء التي سيوصت عليها في صراع المنافسة على الكرة الذهبية.

وقال صاحب الرقم '30' في حديثه عن الانتقال لباريس: "لقد توصلت بعروض من فرق أخرى، لكن علي الاعتراف، بأن الاتفاق مع باريس سان جيرمان تم بسرعة... لقد أثارني مشروع النادي وطموحه، إضافة إلى الأسماء التي يضمها الفريق. كل هذه الأشياء، جعلت عملية التوقيع تحدث بسرعة".


وبخصوص زملائه في الفريق، الذين سيصوت عليهم في سباق الفوز بالكرة الذهبية، قال ليونيل: "بكل تأكيد، هناك لاعبين في فريقي سأصوت عليهم، مثل و. هناك لاعبون بمستوى فردي عالي وقدموا موسما رائعا، مثل و".

وأضاف: "للفوز بالكرة الذهبية، عليك أن تقوم بعمل كبير على المستوى الفردي. في الآونة الأخيرة، أصبح التركيز أيضا على الألقاب التي فزت بها، مثل دوري أبطال أوروبا أو كوبا أمريكا أو كأس أمم أوروبا. أعتقد أن تحقيق أشياء مهمة (الألقاب) أصبح لها وزن كبير".


من جانب آخر، تحدث ميسي عن اللعب جنبا إلى جنب مع سيرخيو راموس، الذي كان 'خصمه' لعدة سنوات، عندما كانا يتواجهان كلما لعب برشلونة ضد ريال مدريد: "هل من الغريب أن أكون في فريق واحد مع أحد لاعبي ريال مدريد؟ (يضحك) يجب أن أعترف أنني لم أتخيل أبدًا أن أجد نفسي في غرفة تغيير ملابس جديدة (غير تلك الخاصة ببرشلونة)".

تجدر الإشارة، إلى أن ليونيل ميسي (34 سنة)، يربطه عقد مع باريس سان جيرمان، يمتد لغاية 30 يونيو 2023، وقد سجل مع الفريق هدفا واحد في 5 مباريات هذا الموسم.

أخبار ذات صلة