فيرديناند 'ينتقد' بوكيتينو بعد 'لقطة استلقاء' ميسي: "إنه عدم احترام له.. لو كنت في الفريق لمنعته من فعل ذلك لأن قميصه لا يجب أن يتَّسخ"! - El botola - البطولة

فيرديناند 'ينتقد' بوكيتينو بعد 'لقطة استلقاء' ميسي: "إنه عدم احترام له.. لو كنت في الفريق لمنعته من فعل ذلك لأن قميصه لا يجب أن يتَّسخ"!

عماد وهبي (البطولة)
29 شتنبر 2021على الساعة16:37

تفاجأ المدافع الإنجليزي السابق، ريو فيرديناند، بقرار المدرب الأرجنتيني ، الذي اختار نجمه الأول ، ليجلس خلف الحائط في إحدى الركلات الحرة، التي حصل عليها في مباراة الأمس.

وخطف ميسي الأنظار في لقاء الأمس، عندما بقي خلف الحائط وهو ملقى على الأرض، إلا أن لاعب مانشستر يونايتد السابق، يرى أن ذلك بمثابة تقليل من احترام صاحب الكرة الذهبية 6 مرات.


وقال فيرديناند الذي يشتغل كمحلل بقنوات "بي تي سبورت" الإنجليزية: "في اللحظة التي طلب فيها بوكيتينو القيام بذلك خلال التدريبات، كان على أحد اللاعبين التدخل ويقول (للمدرب): 'لا، لا، هذا لا يجب أن يحدث لميسي'. إنه عدم احترام له. لو كنت في الفريق، كنت سأتدخل وأقول: 'لا، سأستلقي من أجلك'. لن أسمح له بالاستلقاء هكذا. لا يجب أن يتسخ قميص ميسي".

تجدر الإشارة، إلى أن حسم المباراة لصالحه بثنائية (2-0)، وقد سجل ميسي الهدف الثاني، وهو الأول له بقميص باريس سان جيرمان، الذي بات يتصدر المجموعة الأولى بمسابقة .


أخبار ذات صلة