محمد سعيد لـ"البطولة": "أتوقع فريق الجيش الملكي وسان داونز في النهائي.. المجموعة الثانية هي الأقوى" - El botola - البطولة

فريق الجيش الملكي النسوي ونادي سان داونز للسيدات

محمد سعيد لـ"البطولة": "أتوقع فريق الجيش الملكي وسان داونز في النهائي.. المجموعة الثانية هي الأقوى"

هاجر باخكيك (البطولة)
08 أكتوبر 2021على الساعة19:44

أعرب محمد سعيد صحافي مصري، عن تفاؤله بمشاركة فريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، مشيرا إلى أن المجموعة التي يتواجد فيها ممثل الكرة المغربية هي الأقوى، والتي تضم كل من نادي ريفر أنجلز النيجيري، فيهيجيا كوينز الكيني، و الجنوب أفريقي.


وقال في تصريح خاص لـ"البطولة": "أتوقع الجيش الملكي وسان داونز في النهائي. والمجموعة الثانية هي الأقوى".


وفي حديثه عن الفريق العربي الثاني في العصبة الأفريقية وبطل الدوري المصري للسيدات، نادي وادي دجلة الموجود في المجموعة الأولى، أكد أنه أفضل فريق في مصر، لكن مستواه تراجع مؤخرا نظرا لتأخر انطلاقة البطولة المحلية، بالإضافة إلى تسجيل إصابات عديدة في صفوفه.


وفي التصريح ذاته، كشف محمد سعيد عن وجود اتجاه للسماح بحضور عدد محدود من الجمهور للمنافسة القارية، التي تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة، وذلك وفقا لشروط معينة طبقا لبروتوكول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وأكد أن مستضيف النسخة الأولى من للسيدات "مصر"، قام بجميع الاستعدادات لاستقبال مباريات البطولة الأفريقية، بحيث لا تقام أي مباراة في هذه الفترة على أرضية ملعبي "الكلية الحربية" و"الدفاع الجوي"، المقرر استقبالهما لجميع مواجهات هذه المنافسة.


وأشار إلى إمكانية حضور قيادات ونجوم كرة القدم المصرية في حفل افتتاح البطولة القارية، بالإضافة إلى لاعبين تألقوا في منتخباتهم وأنديتهم في الدوري الأوروبي.


تجدر الإشارة إلى أن النسخة الافتتاحية من دوري أبطال أفريقيا للسيدات، تنطلق يوم 5 نونبر المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة.

أخبار ذات صلة