المرض يمنع كاسيميرو من الالتحاق بمنتخب البرازيل - El botola - البطولة

المرض يمنع كاسيميرو من الالتحاق بمنتخب البرازيل

ف.ع (البطولة)
05 أكتوبر 2021على الساعة22:30

أصبح من المُحتمل أن يغيب لاعب وسط عن منتخب في المباريات المرتقبة هذا الشهر، أمام فنزويلا وكولومبيا وأوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.


وجاء غياب كاسيميرو عن بعثة البرازيل؛ بسبب "عدوى شديدة في الأسنان"، أجبرته على البقاء في مدريد، وعدم السفر إلى بلاده.


وكان يتوجب على لاعب ريال مدريد الحضور إلى معسكر منتخب البرازيل اليوم الثلاثاء في "بوجوتا"، لكنه لم يستطع مغادرة إسبانيا بسبب "عدوى قوية بالأسنان تسببت له في حمى وألمًا شديدًا"، بحسب مصادر مقربة من اللاعب.


ولا يزال من غير المعروف ما إذا كان سيتمكن كاسيميرو من الانضمام إلى السيليساو، كما أقر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، على الرغم من أن كل هذا يتوقف على كيفية تطور حالته الصحية.


ووفقا للاتحاد البرازيلي، في الساعات القليلة المقبلة سيكون من المعروف ما إذا كان سيحضر صاحب الـ27 عامًا إلى المعسكر بشكل نهائي أم لا.


وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعبين الـ24 الآخرين الذين تم استدعاؤهم لخوض المباريات الثلاثة موجودن بالفعل في بوجوتا، حيث بدأ منتخب "تيتي" باستعداده لمواجهات أكتوبر.


وتجدر الإشارة إلى أن البرازيل متصدرة مرحلة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 24 نقطة كاملة من ثماني مباريات، بفارق ست نقاط على الأرجنتين المطاردة، ويمكن أن تضمن تذكرتها إلى قطر 2022 بالفوز في المباريات الثلاثة.

أخبار ذات صلة