كاسيميرو: "لقد كانوا أفضل منَّا وأظهرنا أن ما فعلناه سابقا أصبح من التاريخ.. ليس من السهل الفوز بدوري الأبطال" - El botola - البطولة

كاسيميرو: "لقد كانوا أفضل منَّا وأظهرنا أن ما فعلناه سابقا أصبح من التاريخ.. ليس من السهل الفوز بدوري الأبطال"

عماد وهبي (البطولة)
05 ماي 2021على الساعة22:43

اعترف البرازيلي ، بأن لم يظهر بوجه جيد في مباراته أمام يومه الأربعاء، التي خسرها بثنائية نظيفة (2-0)، لتتوقف رحلته في ، عند دور نصف النهائي.


وتحدث لاعب وسط الميدان عقب انتهاء المباراة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لعبنا بشكل جيد في أول 25 دقيقة... ثم بعد ذلك لعبوا بشكل أفضل منا، وأُتيحت لهم الكثير من الفرص، الآن علينا التفكير في الدوري. أعتقد أن فريق تشيلسي كان متفوقا ولعب بشكل أفضل منا".


وأضاف: "لقد كان عاما صعبا، رغم كثرة الإصابات، وانتشار كورونا، وغياب الجمهور، لكننا حاولنا. لكنهم كانوا أفضل منا، لا يمكننا أن نتأسف (بسبب الإقصاء)، علينا التفكير في إشبيلية. اليوم أظهرنا أن ما فعلناه سابقا أصبح من التاريخ، ليس من السهل الفوز بدوري أبطال أوروبا".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد تنتظره مباراة صعبة يوم الأحد القادم (19:00 غرينيتش)، عندما يستقبل إشبيلية برسم الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، في مباراة سيبحث فيها فريق المدرب زين الدين زيدان على الفوز، لمواصلة المنافسة على لقب "الليغا".