خبير التحكيم بصحيفة "آس": "لمسة يد فيليبي لا تستحق ركلة جزاء" وكاسيميرو يؤكد: "نحن لا نحتج أبدا على الحكم" - El botola - البطولة

خبير التحكيم بصحيفة "آس": "لمسة يد فيليبي لا تستحق ركلة جزاء" وكاسيميرو يؤكد: "نحن لا نحتج أبدا على الحكم"

جمال ملكي (البطولة)
07 مارس 2021على الساعة17:55

قال البرازيلي ، إن فريقه لا يحتج أبدا على قرارات الحكام، وذلك بعد تعادل أمام مضيفه (1-1)، برسم الجولة الـ 26 من .


ونشرت صحيفة "آس"، تصريحات للبالغ من العمر 29 سنة، الذي قال: "نحن لا نحتج أبدا على الحكم. كل ما حدث، هو أنني قلت لأليخاندرو (حكم المباراة) أنه لو لم تلمس الكرة يده (فيليبي)، كنت في المكان المناسب لأسجل. هذا كل ما قلته. علينا احترام أليخاندرو فهو حكم جيد".


وأضاف: "كانوا الأفضل في الشوط الأول، وكنا أفضل منهم في الجولة الثانية. مازالت تنتظرنا بعض المباريات في الدوري، ومازلنا أحياء في دوري أبطال أوروبا".


واحتج لاعبو ريال مدريد على الحكم في الدقيقة الـ 40'، وأكدوا أن الكرة لمست يد المدافع فيليبي، لكنه أمر بمواصلة اللعب، كما أن خبير التحكيم بصحيفة "آس"، أكد هو الآخر أن أليخاندرو على صواب، بعدم إعلانه عن ركلة جزاء: "فيليبي ارتقى لضرب الكرة، وقد استعان بيديه للارتقاء، وعند هبوطه لمس الكرة (بيده)، لم يتعمد رفع يديه. هذه ليست لمسة يد تستحق العقاب"، مشيرا أنه لا توجد ضربة جزاء.


وبهذه النتيجة، رفع فريق المدرب رصيده إلى 59 نقطة، مع مباراة ناقصة، ليوسع الفارق بينه وبين مطارده (56 نقطة) إلى 3 نقاط، فيما تسبب التعادل في تراجع ريال مدريد للمركز الثالث، بعد أن أصبح رصيده 54 نقطة.

أخبار ذات صلة