تسريب "وثيقة" تُثبت دفع إدارة ريال مدريد مليون يورو بشكل "غير شرعي" للبرازيلي "رونالدو" - El botola - البطولة

تسريب "وثيقة" تُثبت دفع إدارة ريال مدريد مليون يورو بشكل "غير شرعي" للبرازيلي "رونالدو"

ف.ع (البطولة)
05 مارس 2021على الساعة20:45

مرّ أسطورة كرة القدم البرازيلية "رونالدو نازاريو دا ليما"، على قلعة فريق "سانتياجو بيرنابيو"، خلال مسيرته الاحترافية مع أندية كرة القدم، وكان أحد نجوم كتيبة "الجلاكتيكوس" الشهيرة للفريق الملكي مطلع الألفية الثالثة.


وانتشر تقرير مؤخرًا على نطاق واسع، يتحدث عن دفع إدارة ريال مدريد مبلغًا من المال قيمته مليون يورو، بشكل سنوي، للمهاجم السابق "رونالدو"، ولكن المُثير في الأمر أنه لا يوجد عقد بين الطرفين يحكم تلك العملية.


وكان بطل هذا التسريب كما هو متوقع، موقع "فوتبول ليكس" بالتعاون مع مجلة "دير شبيجل" الألمانية، حيث تم نشر الوثائق التي تُثبت حصول "الظاهرة" على مليون يورو سنويًا من إدارة ريال مدريد.


وعلّلت بعض المصادر الصحفية المدريدية، الأمر بتعيين بطل كأس العالم 1994 و2002 كسفير للميرنجي، إلى جانب أساطير النادي السابقين "روبرتو كارلوس" و"راؤول جونزاليس"، الذين حصلوا جميعًا على هذا الراتب السنوي.


ومع ذلك، لم يُمنح رونالدو عقدًا موثقًا، ولم يتم إثبات دوره، مما يعني أنه لن يضطر إلى إثبات هذا الدخل لسلطات الضرائب داخل إسبانيا، كما يزعم التقرير، وهو ما يُعتبر خرق للقوانين من قبل ريال مدريد وكذلك النجم البرازيلي.


يذكر أن مهاجم منتخب البرازيل السابق هو حاليًا مالك لنادي بلد الوليد في الدوري الإسباني، حيث يمتلك 82 بالمائة من أسهم النادي بعد شرائه في عام 2018.

أخبار ذات صلة