مشاكل تنظيمية تواجه قلوب الصنوبر قبل استقبال الوداد والفريق الغاني يتجه لاستقبال ممثل المغرب بدون جمهور - El botola - البطولة

مشاكل تنظيمية تواجه قلوب الصنوبر قبل استقبال الوداد والفريق الغاني يتجه لاستقبال ممثل المغرب بدون جمهور

أ . ل ( البطولة )
11 أكتوبر 2021على الساعة16:32

وجد نادي قلوب الصنوبر الغاني، صعوبة كبيرة قبل تحديد الملعب الذي سيستضيف مباراته القارية أمام ، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من .


ويتجه النادي الغاني لاستقبال ممثل المغرب بدون جمهور، نظرا للمشاكل التنظيمية التي عرفتها مباراته السابقة أمام كامسار الغيني، برسم الدور التمهيدي الأول.


وتلقى نادي الغاني عقوبة مالية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قدرها 5000 دولار، بسبب سوء أرضية الملعب الذي احتضن مباراته أمام كامسار، ويتعلق الأمر بمركب "أكرا الرياضي"، حيث تمت مطالبته بالبحث عن ملعب أفضل لاستقبال الوداد الرياضي.


وعاش النادي الغاني بعض الارتجالية على المستوى التنظيمي لمباراته في الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال، إذ قام بالإعلان عن طرح التذاكر للبيع، قبل أن يسحبها، بعد رفض "الكاف" لإجراء المباراة بحضور الجمهور، نظرا للتنظيم السيء الذي تعرفه مقابلات قلوب الصنوبر في غانا.


وتجرى مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق الغاني، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب "أكرا"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

أخبار ذات صلة