بعدما خاطب مناصريه حول تأهله "مباشرةً" لدور المجموعات.. هارتس أوف أوك الغاني يتراجع عن "توهمه" باستبعاد الوداد من دوري أبطال أفريقيا! - El botola - البطولة

بعدما خاطب مناصريه حول تأهله مباشرة لدور المجموعات.. هارتس أوف أوك الغاني يتراجع عن توهمه باستبعاد الوداد من دوري أبطال أفريقيا!

بعدما خاطب مناصريه حول تأهله "مباشرةً" لدور المجموعات.. هارتس أوف أوك الغاني يتراجع عن "توهمه" باستبعاد الوداد من دوري أبطال أفريقيا!

ج. ف (البطولة)
24 شتنبر 2021على الساعة15:33

ادّعى فريق في خطابٍ موجّه إلى مناصريه أنه تأهل مباشرةً إلى دور المجموعات دون خوض مباراتيه أمام ، وذلك بعد أيام من نجاحه في تخطي عقبة بثنائية نظيفة في أكرا، لحساب الدور التمهيدي الأول للمسابقة.


وقال النادي المعروف بـ"قلوب الصنوبر" إن خصمه التالي في العصبة الأفريقية، نادي ، سيواجه عقوبة الاستبعاد من النسخة الحالية للمسابقة بسبب قضية اللاعب النيجيري، .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد حذّر النادي الأحمر من عدم تسوية خلافاته المادية مع شيكاتارا قبل 15 غشت الماضي، حيث بلغت مستحقاته 200 ألف دولار أمريكي (200 مليون سنتيم مغربي).

هذا وتراجع بطل الدوري الغاني عن الخطاب الذي وجّهه لمناصريه حول "استبعاد" الوداد الرياضي، مؤكدًا أن فريقه سيواجه ممثل الكرة الوطنية في الدور التمهيدي الثاني شهر أكتوبر المقبل.

كما استبق مدرب حراس مرمى هارتس أوف أوك، إيريك أمبونساه، الأحداث قائلًا إن فريقه سيكون حاضرًا في دور المجموعات لدوري الأبطال، قبل أن "يستفيق من توهمه" في تغريدة أخرى نشرها اليوم الجمعة، مشيرًا إلى أن لم يتأهل بعد، وأنه يحتاج للتركيز منذ الآن على مباراتي الذهاب والإياب أمام بطل المغرب.

يُذكر أن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا سيُجرى في 15 أو 16 أو 17 أكتوبر المقبل، على أن تُقام لقاءات العودة في الفترة بين 22 و24 من نفس الشهر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة