التزيّن بـ"الزهور" وارتداء "ضمادات" كدلالةٍ على القتال في الميدان.. "تقاليد" يتّبعها هارتس الغاني خصم الوداد في دوري الأبطال لتحفيز لاعبيه! - El botola - البطولة

تقاليد وطقوس خاصة يتبعها هارتس أوف أوك الغاني خصم الوداد في دوري الأبطال من أجل تحفيز لاعبيه معنويا

التزيّن بـ"الزهور" وارتداء "ضمادات" كدلالةٍ على القتال في الميدان.. "تقاليد" يتّبعها هارتس الغاني خصم الوداد في دوري الأبطال لتحفيز لاعبيه!

ج. ف (البطولة)
21 شتنبر 2021على الساعة14:07

تشتهر الأندية والمنتخبات الغانية في جميع فئاتها العمرية باتّباع بعض "الطقوس" قبل وأثناء المباريات التي تخوضها قاريًا، كحال فريق الذي سيُلاقي، في الدور التمهيدي الثاني .


وتمكن ممثل الكرة الغانية من حجز تذكرة العبور إلى الدور الموالي للعصبة الأفريقية، بعد تفوقه على كامسار الغيني بهدفين نظيفين، في "مباراة فاصلة" أُقيمت في العاصمة الغانية أكرا، لحساب الدور التمهيدي الأول للمسابقة.

واستغل هارتس أوف أوك استقبال المباراة على أرضه "لممارسة طقوسه"، حين دخل لاعبوه إلى أرضية الملعب بـ"ضمادات" في معصم اليد كدلالةٍ على "القتال في الميدان"، بجانب تزيّنهم بـ"الزهور" خلف آذانهم، كنوعٍ من التحفيز الذهني قبل انطلاق المباراة.

يُذكر أن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا سيُجرى في 15 أو 16 أو 17 أكتوبر المقبل، على أن تُقام لقاءات العودة في الفترة بين 22 و24 من نفس الشهر.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة