مبابي يخرج عن صمته: "طلبت من باريس سان جيرمان الرحيل في شهر يوليوز" - El botola - البطولة

كيليان مبابي يخرج عن صمته ويؤكد رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان

مبابي يخرج عن صمته: "طلبت من باريس سان جيرمان الرحيل في شهر يوليوز"

جمال ملكي (البطولة)
04 أكتوبر 2021على الساعة10:47

اعترف النجم الفرنسي ، بأنه أخبر مسؤولي ، برغبته في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي، كما أكد عدم رضاه على ما قيل سابقا، بأنه طلب المغادرة حتى الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات.


وأجرى البالغ من العمر 22 عاما، حوارا مع قناة "إر إم سي" الفرنسية، سينشر كاملا مساء غد الثلاثاء.


ونشرت القناة اليوم، جزءا من الحوار، وقال فيه كيليان: "لقد طلبت الرحيل، لأنه منذ اللحظة التي لم أرغب فيها في التجديد، أردت أن يحصل النادي على رسوم انتقال للتعاقد مع بديل في المستوى... لطالما كنت سعيدًا في النادي... لقد أعلنت عن رغبتي (الرحيل) مبكرًا، وأردت أن يستفيد الجميع. قلت للنادي، إذا كنتم لا تريدونني أن أغادر، فسوف أبقى".

وأضاف مبابي بكل صراحة: "بعض الناس يقولون إنني رفضت 6 أو 7 عروض لتجديد عقدي، وأنني لا أريد التحدث إلى ليوناردو (المدير الرياضي)، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق... موقفي كان واضحًا. قلت إنني أريد المغادرة في وقت مبكر. شخصياً، لم يعجبني ما قيل بأنني أخبرت النادي في آخر أسبوع من شهر غشت، الحقيقة هي أنني طلبت الرحيل في شهر يوليوز".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، قدم عرضا رسميا للتعاقد مع مبابي في الصيف الماضي، بلغت قيمته 180 مليون يورو، إلا أن باريس سان جيرمان رفض التفريط في لاعبه، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2021، أي بعد نهاية الموسم الجاري.


أخبار ذات صلة