خليلوزيتش: "أنا من يختار اللاعبين وأحيانا الرئيس (لقجع) لا يتفق معي.. وحيد سيرحل في يوم من الأيام لكن المنتخب يبقى فوق الجميع"! - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "أنا من يختار اللاعبين وأحيانا الرئيس (لقجع) لا يتفق معي.. وحيد سيرحل في يوم من الأيام لكن المنتخب يبقى فوق الجميع"!

ج.م (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة15:24

قال ، مدرب ، إنه المسؤول الوحيد عن اختيار قائمة اللاعبين، في إشارة إلى أن لا أحد يتدخل في قراراته، بما في ذلك رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

وقال وحيد في الندوة الصحفية التي عقدها صباح يومه الخميس، لتقديم لائحة "الأسود" الخاصة بالمباريات الثلاث القادمة في "قطر 2022": "بالنسبة لاختيار اللاعبين، فيتم ذلك بالتنسيق مع طاقمي التقني. لا القائد ولا الرئيس (فوزي لقجع) يشاركان في هذه الاختيارات. إنها مسؤولية المدرب".

وأشار: "الرئيس بدوره أخبرني أنه غير راض على بعض الأشياء... إذا قمت بالتشاور مع اللاعبين لاختيار القائمة فهذا سيحدث مشكلة. أنا من أختار. ربما الرئيس لا يتفق معي. أنتم المغاربة تحبون كرة القدم وأعرف العقلية المغربية. لكن فيما يتعلق باختيار اللاعبين، فإنني أنا من يقوم بذلك بالتشاور مع طاقمي".


وأضاف: "أحيانا الرئيس يطلب منِّي بعض التوضيحات ويخبرني أنه غير سعيد، وبدوري أؤكد له أنني غير سعيد (في إشارة إلى غياب الأهداف)، لكني أخبره أننا نفوز. النتائج هي أهم شيء في كرة القدم. لقد حققنا قفزة في ترتيب الفيفا.. في آخر 11 مباراة حققنا 9 انتصارات وتعادلين، من فعل مثل من هذا؟".


وواصل حديثه قائلا: "صحيح يجب أن نتطور، مثلا بالحديث عن فهو وحش، لكن يمكنه أن يتطور خاصة في الشق الدفاعي، لهذا يجب التحلي بالصبر، ولا يمكن تغيير كل شيء بسرعة... يملك أفضل مجموعة في العالم من ناحية الفرديات، لكن على المستوى الجماعي شيء آخر. في أول معسكر لي، لاعبين اثنين رفضا القدوم، لأنه كان شهر يونيو (في إشارة إلى رغبتهم في الاستفادة من العطلة الصيفية)، ويبررون موقفهم بالإصابة والرغبة في الخضوع لعملية جراحية... أنا صريح، وأعرف ما أقوم به. وحيد خليلوزيتش سيرحل في يوم من الأيام، والمنتخب الوطني يبقى دائما فوق الجميع. دائما تعاملت بهذه الطريقة، النادي والمنتخب فوق الجميع، وأنا واضح دائما".


أخبار ذات صلة