هل تعمد خليلوزيتش تجنب الحديث عن استمرار غياب زياش خلال ندوته اليوم؟ - El botola - البطولة

هل تعمد خليلوزيتش تجنب الحديث عن استمرار غياب زياش خلال ندوته اليوم؟

م.ع (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة14:17

يواصل ملف " وخليلوزييتش"، إثارة الجدل، بعد غياب نجم، للمرة الثانية تواليا، عن لوائح البوسني.


وفي رد من خليلوزيتش، خلال الندوة التي عقدها اليوم بمركب محمد السادس بالمعمورة، حول غياب اللاعب ذي الـ28 ربيعا، اختار تجاهل الأمر، والاكتفاء بتبرير عدم استدعائه للثنائي أمين حارث (المعار لمارسيليا الفرنسي) ونصير مزراوي (أياكس الهولندي).


وتعددت التساؤلات حول مصير هذه العلاقة المتشنجة بين اللاعب المذكور والناخب الوطني، وسط اقتراب مواعيد مهمة أبرزها كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2022"، إلى جانب التصفيات المونديالية الحالية.


وكان خاليلوزيتش، قد أثار جدلا واسعا، بعد أن قرر عدم استدعاء زياش للائحة مواجهتي السودان وغينيا، برسم الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يصف اللاعب في تصريحات صحفية، بـ"غير المحترف"، و"الذي لا يتدرب بالشكل المناسب رفقة المجموعة".


وانطلقت الاتهامات من هنا وهناك، بعد أن رد زياش على خليلوزيتش بطريقة ساخرة، عبر تقنية سطوري، بـ"رمز الوجه الضاحك"، قبل أن يصف البوسني في "سطوري" آخر بـ"الكاذب"، من خلال كتابته عبارة "عليك قول الحقيقة"، مرفوقة برمز المهرج.


وذكرت تقارير صحفيه عالمية، أن زياش يرفض بشكل قاطع العودة إلى المنتخب المغربي، في الوقت الذي يواصل فيه خليلوزيتش الإشراف على العارضة الفنية لـ"الأسود".


فهل سيتواصل غياب زياش أم أن العلاقة ستعود للاستقرار بتدخل جهات أخرى مستقبلا؟


أخبار ذات صلة