أبرزها انتخاب رئيس جديد.. الرجاء الرياضي "يبسط" جدول أعمال جمعه العام العادي المقرر في الـ27 من أكتوبر المقبل - El botola - البطولة

أبرزها انتخاب رئيس جديد.. الرجاء الرياضي "يبسط" جدول أعمال جمعه العام العادي المقرر في الـ27 من أكتوبر المقبل

ن.نسيم (البطولة)
29 شتنبر 2021على الساعة13:45

أصدر فريق ، يومه الأربعاء، بلاغا رسميا، موجها لمنخرطي النادي، بسط خلاله "جدول أعمال" الجمع العادي للموسمين الكرويين 2019-2020 و2020-2021، والذي سيعقد يوم الـ27 من شهر أكتوبر المقبل.


وحددت إدارة النادي الأخضر جدول أعمالها في 11 نقطة، تتمثل بداية في التحقق من توفر النصاب القانوني، تعيين فاحصي ومراقبي المحضر، مع تقديم رئيس الرجاء الرياضي لكلمته، ثم الاطلاع على محضر الجمع العام السابق ومناقشة النقاط الواردة فيه.


كما سيعرف الجمع العادي اطلاع المنخرطين على تقرير مراقب الحسابات، والتقريرين المالي والأدبي للموسمين السابقين، ثم تحديد مبلغ الانخراط للموسم الكروي الحالي، مع دراسة المقترحات والرغبات المقدمة للجمع العام من طرف أعضاء النادي شرط توصل المكتب المديري بها في ظرف لا يقل عن 5 أيام من تاريخ الجمع العام العادي.


وفي الأخير سيعرف الجمع العام العادي للفريق الأخضر تقديم كل وكيل للائحته في مدة 15 دقيقة، ثم انتخاب رئيس المكتب المديري وأعضائه.


وأكد الرجاء الرياضي عبر بلاغه أنه سيعمد إلى نشر التقريرين الأدبي والمالي للموسمين الكرويين الماضيين بالموقع الرسمي للنادي، تطبيقا للقانون الأساسي للنادي وداخل الآجال القانونية.


يذكر أن ثلاثة أسماء تتنافس على رئاسة نادي الرجاء الرياضي، ويتعلق الأمر بأنيس محفوظ، رضوان الرامي، بالإضافة إلى جمال الدين الخلفاوي.

أخبار ذات صلة