الرجاء الرياضي ينتصر "خارج القواعد" على حساب اتحاد طنجة بهدف نظيف ويحقق فوزه الرابع تواليا في الدوري هذا الموسم - El botola - البطولة

الرجاء الرياضي ينتصر "خارج القواعد" على حساب اتحاد طنجة بهدف نظيف ويحقق فوزه الرابع تواليا في الدوري هذا الموسم

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 شتنبر 2021على الساعة18:00

حقق انتصاره الرابع على التوالي في "إنوي" - القسم الأول، بعد انتصاره "خارج القواعد" على بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الكبير بطنجة، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.


وضغط الفريق الأخضر منذ البداية بحثا عن هدف "افتتاح حصة التسجيل"، وكان له ما أراد في الدقيقة الـ20 بعد مثلث شكل أضلاعه كل من متولي، مدكور وبنحليب، هذا الأخير تمكن من وضع الكرة في الشباك معلنا عن أولى أهداف المباراة.


وحاول اتحاد طنجة العودة في النتيجة خلال ما تبقى من عمر الشوط الأول، خاصة عبر الغابوني أكسيل مايي، في وقت سعى فيه "الضيوف" لإضافة الهدف الثاني، لكن دون جدوى.


وفي الشوط الثاني، تحركت المباراة بشكل كبير، خاصة من "أصحاب الأرض" الذين حاولوا في أكثر من مناسبة العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل، بينما تحين الرجاء الرياضي الفرصة لإضافة هدف ثان يحسم به المواجهة.


وفي الدقائق الأخيرة، أقدم لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، وبرنارد كازوني، قائد العارضة الفنية لاتحاد طنجة، على العديد من التبديلات من أجل "تغيير" نتيجة المواجهة، لكن دون أي جديد يذكر، بعد فشل "فارس البوغاز" في تعديل الكفة واستماتة "النسور" دفاعا عن هدفهم الوحيد.


وبذلك، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ12 من أصل أربع مباريات، في حين تعرض اتحاد طنجة لهزيمته الثالثة هذا الموسم، لتتجمد حصيلته عند نقطة "يتيمة".



أخبار ذات صلة