الحيمر: "كان بإمكاننا العودة أمام الرجاء لو واصلنا بتركيبة بشرية كاملة" - El botola - البطولة

الحيمر: "كان بإمكاننا العودة أمام الرجاء لو واصلنا بتركيبة بشرية كاملة"

م.ذ (البطولة)
25 شتنبر 2021على الساعة10:22

اعتبر رضوان الحيمر، مدرب ، أن البطاقة الحمراء التي تلقاها فريقه في الشوط الأول من مواجهة بعثرت أوراقه وحرمته من العودة في نتيجة المقابلة، وذلك بعد السقوط بثلاثية نظيفة أمام "النسور الخضر"، برسم الجولة الثالثة من "إنوي".


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "حينما توقع على مقابلتيْن في المستوى، فإن الجميع يستعد لك، سيناريو المباراة جاء مُعاكساً لما توقعناه وبعثر الأوراق، أن تُواجه فريقاً بحجم الرجاء الرياضي وأنت منقوص عددياً منذ الدقيقة العشرين، فالمأمورية تصعب هنا".


"لو واصلنا بتركيبة بشرية كاملة، كان بإمكاننا العودة في نتيجة المقابلة، لأننا بعشرة لاعبين فقط كُنا نصل إلى مناطقهم الدفاعية. الرجاء الرياضي استغل الفرصة وكان أكثر نجاعة وأقوى منا"، يُضيف قائد العارضة الفنية للفريق الصاعد إلى القسم الأول هذا الموسم.


وكان الحيمر وكتيبته قد وقعا على بداية مميزة في المسابقة المحلية هذا الموسم، بانتصار المجموعة على كل من الجيش الملكي والمغرب الفاسي في أول جولتيْن، ويحتل الفريق المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد ست نقاط.


وسيستقبل النادي السالمي نظيره أولمبيك خريبكة، بعد غد الإثنين، برسم الجولة الرابعة من المسابقة المحلية، انطلاقاً من السابعة والربع مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الرازي" ببرشيد.

أخبار ذات صلة