مهدي فري (لاعب ش. السالمي) لـ"البطولة": "مباراتنا أمام الرجاء ستكون مليئة بالإثارة والتشويق وسنحاول تقديم طبق كروي يمتع الجمهور" - El botola - البطولة

مهدي فري على يسار الصورة

مهدي فري (لاعب ش. السالمي) لـ"البطولة": "مباراتنا أمام الرجاء ستكون مليئة بالإثارة والتشويق وسنحاول تقديم طبق كروي يمتع الجمهور"

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 شتنبر 2021على الساعة21:30

يرى مهدي فري، لاعب، أن مواجهة فريقه أمام، لحساب الجولة الثالثة من"إنوي"، ستكون مليئة بالإثارة والتشويق.


وبعد انتصار فريقه في الجولتين الأولى والثانية على حساب الجيش الملكي والمغرب الفاسي، أكد فري في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن الاستعدادات بشكل مبكر، وحفاظ الفريق السالمي على تركيبته البشرية كانا السر وراء البداية المثالية للنادي في أول حضور له بالقسم الأول.


وقال فري: "الاستعدادات المبكرة والحفاظ على ركائزنا الأساسية كانا السر وراء البداية المثالية للنادي، حيث لم تحدث تغييرات كبيرة على التشكيلة التي كنا نلعب بها الموسم الماضي".


وعن مواحهة "النسور"، أضاف: "مباراة الرجاء صعبة، استعددنا لها بنفس شكل مبارتي الجيش والمغرب الفاسي، وبنفس الشغف والروح مع تحلينا بالحذر، اللعب في مركب محمد الخامس أمام الرجاء أو الوداد ليس أمرا هينا، سنحاول الحفاظ على تركيزنا لتقديم طبق كروي يستمتع به المتتبع الرياضي".


واختتم: "مباراة الرجاء والشباب الرياضي السالمي ستكون مليئة بالإثارة والتشويق، فكلا الفريقين حققا النقاط الست، وتمكنا من الفوز في أول مبارتين".


يذكر أن "فرسان حد السوالم" سيواجهون في الجولة المقبلة، الرجاء الرياضي، يوم غد الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).



أخبار ذات صلة