الحيمر لـ"البطولة": "لدينا في الشباب السالمي لاعبون كانوا يشجعون الرجاء من المدرجات والحافيظي نقطة قوة الفريق الأخضر" - El botola - البطولة

الإطار الوطني رضوان الحيمر، مدرب الشباب الرياضي السالمي

الحيمر لـ"البطولة": "لدينا في الشباب السالمي لاعبون كانوا يشجعون الرجاء من المدرجات والحافيظي نقطة قوة الفريق الأخضر"

أمين لمنور ( البطولة )
23 شتنبر 2021على الساعة16:59

أكد الإطار الوطني رضوان الحيمر، مدرب ، أن اللاعب عبد الإله الحافيظي، يعتبر نقطة قوة فريق.


وأوضح الحيمر في تصريح خص به صحيفة "البطولة"، قائلا: "سنواجه الرجاء في مباراة صعبة، وأي فريق يملك في صفوفه اللاعب الحافيظي يكون لديه امتياز كبير على المنافس".


وأردف: "شعور غريب وأن أواجه فريق الرجاء كمدرب، لأنه النادي الذي عشت معه أفضل اللحظات في مشواري الكروي لما يقرب الـ20 سنة، لكن هذه هي سنة كرة القدم".


وتابع المتحدث ذاته: "جميع الفرق الآن ستستعد لشباب السوالم بشكل كبير بعد الانتصارين السابقين، ولن  يكون هناك أي استصغار للفريق.


أريد أن أشكر اللاعبين على مجهوداتهم لأننا لعبنا مبارتين في ظرف وجيز وفزنا بهما".وأضاف الحيمر: "معنا في الفريق لاعبون كانوا يشجعون الرجاء من المدرجات عندما كنا في القسم الثاني والهواة. المباراة ستكون صعبة وأي لاعب سيكون محفزا بشكل تلقائي لخوضها والظهور بشكل جيد، لأننا سنلعب أمام الرجاء الرياضي".


وختم حديثه: "التحفيز الذي يكون لدى اللاعبين عند مواجهة الفرق الكبرى كالرجاء، بإمكانه إسقاطهم فيما هو سلبي، وقد نشاهد أخطاء كثيرة وغيابا للتركيز. كنت أتمنى مواجهة فرق الدرجة الثانية والثالثة في بداية البطولة، لكننا اصطدمنا بالرجاء في الجولة الثالثة وهو ما لم أكن أتمناه".


وتجرى مباراة الرجاء الرياضي أمام الشباب الرياضي السالمي، غدا الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء.

أخبار ذات صلة