الحيمر يُقَسِّمُ فريقه لـ"عناصر احتياطية" باشرت استعداداتها يومه الإثنين و"أسماء أساسية" ستعود للتداريب غدا الثلاثاء تأهبا لمواجهة الرجاء - El botola - البطولة

رضوان الحيمر (يمين الصورة)

الحيمر يُقَسِّمُ فريقه لـ"عناصر احتياطية" باشرت استعداداتها يومه الإثنين و"أسماء أساسية" ستعود للتداريب غدا الثلاثاء تأهبا لمواجهة الرجاء

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 شتنبر 2021على الساعة17:35

ارتأى رضوان الحيمر، قائد العارضة الفنية، تقسيم فريقه لمجموعتين، أولاهما تضم اللاعبين الأساسيين وثانيهما تشمل الأسماء التي لازمت دكة البدلاء.


وعلمت "البطولة" أن الحيمر منح يومي الأحد والإثنين راحة للاعبيه الأساسيين اللذين خاضوا مواجهتي الجيش الملكي والمغرب الفاسي، فيما عادت الأسماء الاحتياطية للتداريب يومه الإثنين.


ومن المرتقب أن يخوض "فرسان حد السوالم" حصة كل يوم ابتداء من غد الثلاثاء، تأهبا لمواجهة، لحساب الجولة الثالثة من "إنوي" - القسم الأول.


وبصم فريق الشباب الرياضي السالمي، على بداية "مثالية" في الدوري المغربي، بعد انتصاره في الجولتين الأولتين وبثلاثية نظيفة على كل من الجيش الملكي والمغرب الفاسي.


يذكر أن الشباب الرياضي السالمي سيواجه الرجاء الرياضي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة