بلمعاشي لـ"البطولة": "بدايتنا المثالية لم تأت صدفة وانتصارنا على الجيش والماص كانا عن جدارة.. أشكر الجماهير المغربية على تشجعيها للشباب السالمي" - El botola - البطولة

بلمعاشي لـ"البطولة": "بدايتنا المثالية لم تأت صدفة وانتصارنا على الجيش والماص كانا عن جدارة.. أشكر الجماهير المغربية على تشجعيها للشباب السالمي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 شتنبر 2021على الساعة10:15

يرى زكريا بلمعاشي، لاعب، بأن الاستعدادات بشكل مبكر وقتالية زملائه في الملعب، ثم مجهودات الطاقم الفني كانوا "كلمة السر" في البداية "المثالية" التي يحققها الفريق في "إنوي" - القسم الأول.


وبصم فريق الشباب الرياضي السالمي، على بداية "مثالية" في الدوري المغربي، بعد انتصاره في الجولتين الأولتين وبثلاثية نظيفة على كل من الجيش الملكي والمغرب الفاسي.


وفي تصريحات خاصة لصحيفة "البطولة"، وجه بلمعاشي شكره للجماهير المغربية على الحب الذي أغدقته على الفريق، مؤكدا أن الانتصار على الكتيبة العسكرية ثم "الماص" كانا عن "جدارة واستحقاق" وبشهادة الجميع.


وقال بلمعاشي: "النتائج المحققة لم تأت بالصدفة أو بطريقة سهلة، بدأنا التداريب قبل شهر ونصف، وعملنا على الاستعداد جيدا، لأننا نعلم بأن المباريات الأولى لن تكون سهلة أبدا".


وأضاف: "أشكر اللاعبين جميعا على روحهم القتالية داخل الملعب وكذلك الطاقم التقني، فالفوز على الجيش الملكي والمغرب الفاسي كانا عن جدارة واستحقاق وبشهادة الجميع".


وواصل: "إنها فقط بداية الدوري المغربي، نناقش المسار مباراة تلو أخرى، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في باقي المواعيد من أجل إثبات علو كعبنا"


واختتم: "في النهاية، أشكر جماهير النادي السالمي بشكل خاص، وأحيي الجماهير المغربية بشكل عام على حبهم تجاه فريقنا".

أخبار ذات صلة