في "قمة" ستشد الأنظار مساء يومه الجمعة.. الرجاء يستقبل شباب السوالم بهدف تحقيق الفوز الثالث على التوالي والضيوف لتأكيد الانطلاقة "المثالية" - El botola - البطولة

الرجاء الرياضي/ الشباب الرياضي السالمي

في "قمة" ستشد الأنظار مساء يومه الجمعة.. الرجاء يستقبل شباب السوالم بهدف تحقيق الفوز الثالث على التوالي والضيوف لتأكيد الانطلاقة "المثالية"

أيمن مجدي (صحفي متدرب)
24 شتنبر 2021على الساعة10:11

يستقبل نادي يوم غد الجمعة، ضيفه نادي ، برسم الجولة الثالثة من "إنوي".


ويطمح لاعبو الفريق الأخضر تحت قيادة التونسي لسعد الشابي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد الانتصار على فريقي يوسفية برشيد وأولمبيك خريبكة.


ويسعى الشباب السالمي بدوره إلى تزكية الانتصارين الأخيرين أمام ناديي الجيش الملكي والمغرب الفاسي، عن طريق العودة بالعلامة الكاملة من ملعب محمد الخامس.


وتحمل المقابلة المذكورة طعمًا خاصًّا، بالنظر إلى الكم الهائل للاعبي شباب السوالم المنتمين لمدرسة الرجاء، وفي مقدمتهم زكرياء الهاشيمي ورضوان الكروي ورياض إيدبوكيكين.


ويشرف الإطار رضوان الحيمر على العارضة التقنية للشباب السالمي، وهو الذي حمل ألوان الرجاء منذ موسم 1994/1995 إلى غاية موسم 2005/2006، وحاز معه على 15 لقبًا رسميًّا، علمًا أنه خريج مدرسة النادي الأخضر.


ويجرى لقاء الرجاء أمام مضيفه الشباب الرياضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء.

أخبار ذات صلة