مديرة ملعب "العربي الزاولي" لـ"البطولة": "لم نتوصل لحدود اللحظة بأي طلب أو ترخيص بخصوص استقبال مباراة الوداد ويوسفية برشيد" - El botola - البطولة

مديرة ملعب "العربي الزاولي" لـ"البطولة": "لم نتوصل لحدود اللحظة بأي طلب أو ترخيص بخصوص استقبال مباراة الوداد ويوسفية برشيد"

م.ع (البطولة)
24 شتنبر 2021على الساعة18:31

أكدت أمال بدران، مديرة ملعب "العربي الزاولي" في مدينة الدار البيضاء، عدم توصلها بأي طلب أو ترخيص لحدود اللحظة، يتعلق باستقبال مباراة و، لحساب الجولة الرابعة من "إنوي".


وأشارت المسؤولة، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إلى أن: "إدارة الملعب لم تتوصل لحد الآن بأي طلب متعلق بمباراة الوداد ويوسفية برشيد".


وأردفت قائلة: "مثل هذه الأمور تمر أولا بالعمالة المعنية، والتي تتواصل معنا قبل منح الترخيص للنادي الراغب في استقبال مباراته فوق أرضية ملعب العربي الزاولي، وهذا ما لم يتم لحد الآن".


وتعددت الأخبار المتعلقة بإمكانية إغلاق ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، لإجراء بعض الإصلاحات المتعلقة بالعشب، في انتظار ما هو رسمي في قادم الأيام.


ويستقبل ملعب "دونور" في العاصمة الاقتصادية للمملكة، مباراة المنتخب الوطني المغربي الأول، أمام مضيفه غينيا بيساو، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، في التاسع من شهر أكتوبر المقبل، على الساعة الثامنة مساء "GMT+1"، في ظل عدم تأهيل ملاعب الأخير لاحتضان المباريات الدولية.


يذكر أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية، كانت قد حددت موعد مباراة حامل لقب الدوري المغربي، وضيفه الحريزي، في يوم الأربعاء القادم، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء (21:30 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة