أنشيلوتي يعد بمجموعة تغييرات على تشكيل ريال مدريد ضد مايوركا - El botola - البطولة

أنشيلوتي

أنشيلوتي يعد بمجموعة تغييرات على تشكيل ريال مدريد ضد مايوركا

ف.ع (البطولة)
21 شتنبر 2021على الساعة18:35

ألمح مدرب أنه يدرس القيام ببعض التغييرات، على تشكيل فريقه الأساسي أمام ريال مايوركا مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة السادسة من .


وأفصح "الميستر" أن تغييراته لن تشمل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي واصل تألقه مع "اللوس بلانكوس" منذ بداية الموسم.


وصرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "يجب أن أقيّم أولاً حالة اللاعبين، وإذا ما قاموا بالاستشفاء بشكل جيد، أدرس القيام ببعض التغييرات، وسأشاهد المران، واتخذ القرارات، ولكن المؤكد أننا سنقوم ببعض التغييرات".


بينما ألمح المدرب الإيطالي إلى أن هذه التغييرات قد لا تشمل البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، نجم الفريق الملكي حتى الآن بخمسة أهداف وتمريرة حاسمة.


وقال في هذا الصدد: "من الصعب قول هذا، من الصعب ألا يشارك لاعب يؤدي بشكل رائع هذه الفترة، إلا إذا كانت هناك حالة إرهاق كبيرة، هو لاعب شاب وأعتقد أنه قادر على لعب مباراتين متتاليتين".


كما أشار صاحب الـ62 عاما إلى أنه سيمنح الفرصة في مباراة مايوركا، لعدد من اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة أمثال ماركو أسينسيو وإيسكو، والصربي لوكا يوفيتش.


وأوضح: "إذا كان أسينسيو وإيسكو ويوفيتش ليسوا سعداء، فحسنا أسينسيو يتدرب جيدا، وأنا سعيد به، وكذلك إيسكو ويوفيتش، مزيد من المشاكل بالنسبة لي تعني مزيد الكثافة والقوة في التدريبات، سيحصلون على دقائق إذا كانوا جاهزين".

أخبار ذات صلة