مدرب تايلاند بعد التعادل مع المغرب (1-1) في "مونديال الفوتسال": "حاولنا بشجاعة حتى اللحظة الأخيرة وأظهرنا للجميع أننا لا نستسلم" - El botola - البطولة

مدرب تايلاند بعد التعادل مع المغرب (1-1) في "مونديال الفوتسال": "حاولنا بشجاعة حتى اللحظة الأخيرة وأظهرنا للجميع أننا لا نستسلم"

ج. ف (البطولة)
16 شتنبر 2021على الساعة21:33

أوضح مدرب ، راكفون سينتنغام، أن لاعبيه قاتلوا حتى النهاية لانتزاع نقطة التعادل أمام (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في كأس العالم لكرة الصالات "ليتوانيا 2021".


ويتصدر منتخب ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، ويأتي ثانيًا بـ4 نقاط و ثالثًا بنقطة واحدة، بينما يقبع منتخب في المركز الأخير بدون رصيد.


وقال راكفون في تصريح تلفزيوني بعد انتهاء المواجهة: "لعبنا بتوتر كبير في الشوط الأول، وسمحنا للمنتخب المغربي بأن يلعب بطريقته. بعدها حاولنا أن نكون هادئين ونلعب بشكل طبيعي، كما أجرينا بعض التغييرات التكتيكية".


وتابع: "لاعبونا يواجهون عادةً مشاكل كبيرة في الأوقات العصيبة، ولهذا تعثرنا عدة مرات في المباراة، لكننا حاولنا بشجاعة في الدقائق الأخيرة، وأظهرنا للجميع أننا لا نستسلم".


ثم ختم حديثه معترفًا: "لم نلعب بشكل جيد، لكننا بذلنا قصارى جهدنا حتى اللحظة الأخيرة".


ويواجه نظيره ، الأحد المقبل (16:00 غرينتش+1) في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة في "مونديال الفوتسال"، وسيُلاقي منتخب نظيره (عن نفس المجموعة) في ذات اليوم.

أخبار ذات صلة