فورتون الغامبي ينفي معاناته من "ضائقة مادية" ويؤكد تقاسم مصاريف رحلته مع وفاق سطيف بسبب "استحالة" إيجاد طائرة متّجهة إلى الجزائر! - El botola - البطولة

فورتون الغامبي ينفي معاناته من "ضائقة مادية" ويؤكد تقاسم مصاريف رحلته مع وفاق سطيف بسبب "استحالة" إيجاد طائرة متّجهة إلى الجزائر!

فورتون الغامبي ينفي معاناته من "ضائقة مادية" ويؤكد تقاسم مصاريف رحلته مع وفاق سطيف بسبب "استحالة" إيجاد طائرة متّجهة إلى الجزائر!

ج. ف (البطولة)
13 شتنبر 2021على الساعة17:11

نفى مصدر مسؤول داخل فورتون الغامبي كل الشائعات التي تم الترويج لها حول معاناة النادي من "ضائقة مالية"، والمزاعم التي تدّعي أن نادي وافق على اصطحاب بعثة منافسه "دون مقابل".


وحقق فورتون الغامبي فوزًا كبيرًا على نظيره الجزائري بثلاثية نظيفة، في ذهاب الدور التمهيدي الأول، قبل أن يُغادر لاعبوه وطاقمه الفني أرض وطنهم رفقة بعثة وفاق سطيف في طائرة واحدة.


وادّعت مصادر إعلامية جزائرية أن إدارة وفاق سطيف وافقت على اصطحاب بعثة نادي فورتون إلى الجزائر "دون مقابل" بسبب معاناة المنافس من "ضائقة مالية"، قبل أن يخرج أحد المسؤولين الغامبيين لينفي هذه المزاعم، ويكشف عن وجود اتفاق مسبق (قبل المباراة) بين الناديين لتقاسم مصاريف رحلة الإياب، بسبب عدم وجود طائرة متجّهة من غامبيا إلى الجزائر في "رحلة مباشرة".

واستغرب المسؤول الغامبي -وهو وكيل لاعبين محترفين أفارقة- من الغرض الذي دفع البعض للترويج لـ"قصة غير واقعية"، ومحاولة استمالة عطف الناس على أن الفريق الجزائري "فاعل خير" باصطحابه لبعثة الفريق الذي هزمه ذهابًا (3-0).


يُشار إلى مباراة العودة بين وفاق سطيف وفورتون الغامبي ستُجرى على أرضية ملعب "8 ماي"، يوم الأحد المقبل (21:00 غرينتش+1)، ضمن إياب الدور التمهيدي الأول لمسابقة (2021-2022).

أخبار ذات صلة